عبايات سوداء مطرزة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

سيطرت العبايات السوداء المطرزة على المجموعات الجديدة لأشهر المصممين حيث قدموا تشكيلة منوعة من أحدث التصميمات التي مزجت بين بساطة القصات وفخامة الخامات والتطريز.

 

اقرئي ايضا : عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

 

ندعوك إلى مشاهدة القطع التي جلبناها لكِ من أحدث المجموعات والتعرف إلى نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

 

عبايات سوداء موضة 2020 للقصيرات

 

 

 

 

هيمنت صيحة العبايات ذات التطريزات العامودية على مجموعات أشهر الماركات وفي مقدمتها ماركة Ciel dubai وأدور بوتيك Adore Boutique، ننصح القصيرات بإعتمادها اذ أنها توحي بأن من ترتديها تبدو بقامة أطول مما هى عليه.

 

 

 

 

عبايات مطرزة موضة الموسم للنحيفات

 

 

 

 

برزت هذا الموسم صيحة العبايات ذات الأكمام الواسعة، أيضًا العبايات المغلفة بالكامل بالتطريز لا سيما حول منطقة الكتفين والصدر مثل الموديلات الموقعة من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique ونرشحها للمرأة النحيفة لتمنحها حجمًا أكبر.

 

عبايات مطرزة 2020 للقوام الكمثري

 

 

 

 

اذا كانت قامتك ممتلئة في قسمها السفلي فهذا يعني أنكِ تملكين جسم على شكل الكمثرى، اختاري دوما العبايات الواسعة خاصة عند منطقة الأرداف والأفخاذ ويفضل أن تكون مزينة بتطريز على الأكتاف لتمنحي الجزء العلوي النحيل مدي أعرض، نرشح لكِ العبايات الموقعة من عفة الدباغ Effa وهانية البريكان Hania collection.

 

 

 

 

عبايات سوداء موضة 2020 للقوام التفاحة

 

 

 

 

قدمت أسماء بارزة في عالم تصميم العبايات تشكيلة منوعة من العبايات الواسعة التي يتركز تطريزها في القسم السفلي منها مثل عباية ماركة داج Daj المطرزة بالأزرق ونرشحها يقوة لذوات القامة على شكل التفاحة حيث ستساعدهن في تشتيت النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة