عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

طرحت ماركات العبايات مجموعاتها الجديدة للعام الجديد 2020 والتي ضمت تشكيلة واسعة من العبايات السوداء الكلاسيكية، ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على أحدث الموديلات واختاري منها ما يخفي عيوب جسمك.

 

 

عبايات سوداء

 

 

عبايات سوداء شفافة موضة 2020

 

 

عبايات سوداء

 

 

حجزت العبايات السوداء الشفافية لنفسها مكانًا بارزًا ضمن مجموعات أشهر الماركات، ونسقت إما مع فساتين بيضاء أو فساتين سوداء مثل الإطلالة التي رصدناها لكِ من مجموعة Abati boutique، موديل عصري سينحف قامتك ننصحك بتنسيقه مع اكسسوارات مرصعة لإطلالة ساحرة في السهرات.

 

اقرئي أيضاً: عبايات سوداء وبيضاء تخفي عيوب الجسم

 

عبايات سوداء مطرزة موضة الموسم

 

 

عبايات سوداء

 

 

استحوذت العبايات المزدانة بالتطريز على إهتمام الكثير من المصممين، بعضها قُدم بتطريز على الأكتاف مثل تصميم Dar Koraar، ننصحك باللجوء إلى هذه الستايلات اذا كان قوامك على شكل الكمثرى، أما اذا كنتِ تملكين قوام التفاحة فنرشح لكِ العبايات التي يتركز تطريزها حول الحواف مثل تصميم ماركة لوزان Louzan.

 

عبايات سوداء بموديل الكاب

 

 

عبايات سوداء

 

 

انفحي إطلالتك بالفخامة من خلال إعتماد العبايات المصممة على طراز الكاب الشتوي الفخم مثل الموديل الموقع من كنزي بوتيك Kanzi boutique، سيزيد هذا الموديل من عرض أكتافك الكنزة.

 

عبايات سوداء بكسرات البليسيه

 

طالت صيحة كسرات البليسيه العبايات الشرقية بعد أن هيمنت على عروض الأزياء الجاهزة والكوتور، قدمت ماركة Nafs designs تصميم فريد يطيل القامة ويمنحك قامة ممشوقة.

 

 

عبايات سوداء

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة