رفعات شعر ناعمة على طريقة نجمات العالم

تُشكّل تسريحة الشعر المرفوعة من وحي تسعينيات القرن الماضي، عودة كبيرة في موديلات تسريحات الشعر لهذا العام؛ إذ اعتمدتها الكثير من النجمات العالميات الشهيرات في إطلالتهن على السجادة الحمراء وعروض أسبوع الموضة. فمن تسريحة شعر مرفوعة ناعمة على طريقة بيلا حديد الى تسريحة شعر جنيفير لوبيز المرفوعة بأسلوب الكلاسيكي وصولاً الى تسريحة شعر المغنية كيارا المتطايرة بأسلوب عفوي، اختارتها لك "الجميلة" لتستوحي منها رفعات شعر ناعمة لتكملي بها إطلالتك.

 

رفعات شعر ناعمة على طريقة نجمات العالم بالصور

 

رفعات شعر ناعمة على طريقة جينيفر لوبيز

رفعات شعر ناعمة

تألقت المغنية الأميركية جينيفير لوبيز في حفل توزيع جوائز SAG بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب ناعم وأنيق في الوقت ذاته؛ حيث اعتمدت رفع شعرها الى الوراء مع إسدال خصلات شعرها الأمامية حول وجهها. فبدت غاية في الأناقة والأنوثة خصوصاً مع اعتمادها لوكاً كلاسيكياً بفستان أسود طويل مفتوح على الصدر.

 

رفعات شعر ناعمة من وحي كايلي جينير

رفعات شعر ناعمة

أما ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، تألقّت في رفعة شعر مميزة في عرض أزياء توم فورد، حيث اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة الى الأعلى بأسلوب ناعم مع إسدال خصلات شعر أمامية لإبراز ملامح وجهها. وقد كان اختيارها موفقاً مع إطلالتها بفستان قصير ناعم.

 

رفعات شعر ناعمة بأسلوب بيلا حديد

رفعات شعر ناعمة

تتميّز عارضة الأزياء بيلا حديد بجمالها الطبيعي وأنوثتها الساحرة. وقد اختارت لإطلالتها الكاجوال أثناء حضورها لأسبوع الموضة رفعة شعر ناعمة تتناسب وإطلالات بالجينز؛ حيث اعتمدت رفعة شعر مبللة مرفوعة بأسلوب متطاير عفوي. كما وحرصت على إسدال خصلات جداً ناعمة رفيعة حول جبينها بلمسات فعلاً مبتكرة.

 

رفعات شعر ناعمة من وحي روزاليا

رفعات شعر ناعمة

أما المغنية الاسبانية روزاليا فقد اختارت لإطلالتها المفعمة بالحياة، تسريحة شعر طبيعية وناعمة؛ إذ اختارت تصفيف شعرها بأسلوب مجعّد مع اعتماد رفعة شعر متطايرة على الجوانب الأمامية مسحوبة الى الأعلى وسحب خصلتين رفيعتين من الغرة وإسدالهما حول جبينها.

رفعات شعر ناعمة بأسلوب هايلي بيبر

رفعات شعر ناعمة

اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بييبر رفعة شعر ناعمة وأنيقة في الوقت ذاته في إحدى إطلالتها على السجادة الحمراء. وقد اختارت رفعة شعر ناعمة على شكل كعكة عالية وزينّتها بخصلات شعر رفيعة حول وجهها، مما أضفى سحراً على تسريحتها، لا سيما وأن لون شعرها الأشقر زادها إشراقاً وتألقاً مع إطلالتها بفستان أسود طويل.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لحفلات الخطوبة

صور تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات