تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة

تألّقت العديد من النجمات هذا الموسم بتسريحات شعر مرفوعة وبسيطة في العديد من المناسبات النهاريّة والمسائيّة، ستكون مثاليّة لكِ أيضاً للعمل والجامعة. تسريحات عمليّة أنيقة تبعد الشعر عن وجهكِ وتضمن لكِ في الوقت ذاته إطلالات متجدّدة بلمسات أنثويّة لافتة وساحرة.
 

 

تسريحات شعر مرفوعة منخفضة

 

تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة

 

بأسلوب ناعم وراقٍ، اختاري رفع الشعر بأسلوب منخفض على شكل شينيون أو كعكة عفويّة وبسيطة، لإطلالة ناعمة ومميّزة.
 

 

تسريحات شعر مرفوعة عالية

 

خيارات متعدّدة، منها الكعكة العالية جدّاً عند التاج مع خصلات رفيعة متدلّية، التويست الفرنسيّ بأسلوب كلاسيكيّ أو الكعكة العالية المسحوبة بإتقان عند أعلى أو منتصف الرأس أو بشكل فوضويّ ومبعثر مع خصلات متطايرة أو أكسسوار شعر جانبيّ. ستبدو هذه التسريحات المرفوعة بمختلف الأساليب والموديلات لافتة وعصريّة.
 

 

تسريحات الشعر المرفوعة بخصلات متداخلة

 

تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة

 

بأسلوب مرخيّ وفوضويّ، يمكنكِ رفع الشعر على شكل شينيون بخصلات متداخلة وعفويّة، تبدو ناعمة وهادئة دون مبالغة في التفاصيل لتكون مناسبة لأوقات الصباح، ساعات الدوام والجامعة.
 

اقرئي أيضاً: 

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات

 

تسريحات الشعر المرفوعة مع ضفائر

 

تعدّ من أكثر صيحات الشعر الرائجة لهذا العام. يمكنكِ توظيف الضفائر على تسريحات الشعر المرفوعة بأساليب متدلّية، سواء العريضة منها، المرخيّة والفوضويّة حول التاج، الجانبيّة أو من الخلف بأسلوب بسيط وناعم.
جرّبيها أيضاً مع غرّة جانبيّة، فرق وسطيّ أو فرق جانبيّ أو مع خصلات مسحوبة إلى الخلف. تسريحة ناعمة وفخمة تضفي الكثير من الرومانسية على إطلالاتكِ النهاريّة.

إطّلعي على الصور وتعرّفي على أجمل تسريحات الشعر المرفوعة بأساليب بسيطة، وموديلات عصريّة ومبتكرة، تليق بأوقات الصباح، الجامعة وساعات الدوام.

 

أضف تعليقا