اصالة تصدم جمهورها بإطلالة غريبة جداً.. وانتقادات لاذعة من الجمهور

صدمت الفنانة أصالة جمهورها بإطلالة غريبة وصفها الكثيرون بغير المتناسقة، وجاء ذلك بعد طلاقها بأسابيع قليلة؛ حيث أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان.

يذكر أن أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، كانا قد أعلنا انفصالهما خلال الفترة الماضية، ويشار إلى أن أصالة كانت قد جرحت من زوجها بسبب الخيانة بحسب ما تردد في الوسط الفني، وذلك رغم العلاقة القوية التي جمعتهما منذ سنوات، ونتج عن هذه العلاقة ولدان توأمان.

 

 

اطلالة أصالة

 

 

 

الجدير بالذكر، أن أصالة أحيت عدة حفلات غنائية بعد إعلان الانفصال، وكان آخرها الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات ليالي القصيم، وكانت قد غنت أغنية «شامخ»، وأشارت أن هذه الأغنية تعبر عنها بقوة.

وكانت أصالة قد نشرت صورة لها مع طبيبها فادي نصر، أثارت من خلالها جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشيع أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك بعد إعلان أصالة خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

فيما أكدت مصادر مقربة من أصالة خطأ ما تم تداوله، وأن أصالة لا تعيش أية علاقة عاطفية حالياً، وأن فادي نصر هو الطبيب الخاص بأصالة وتجمعه بها علاقة صداقة قوية، وعن الصور المتداولة؛ فمن المعروف عن أصالة أنها عفوية وتلقائية خاصة مع أصدقائها المقربين.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو.. شاهدوا لحظة سقوط أحلام على المسرح

 

أضف تعليقا