مجموعة كلوي خريف 2020 في أسبوع الموضة في باريس

  • من خلال الرسم والنحت والشعر، يستحضر عرض أزياء كلوي لشتاء 2020 تآزرًا قويًا لروح الأداء والإنجاز. عند تقاطع عوالم أنثوية متعددة، تستكشف ناتاشا رامساي-ليفي ، مديرة كلوي الإبداعية، مشهداً متنوعًا من النساء اللواتي ترفض تعقيداتهن السرية حدود التعريف الكلاسيكي.
     
    في مساحة جمّلتها الطواطم المذهبة للنجمة ماريون فيربوم ، يصدح صوت ماريان فيثفول في قراءة لشريعة أسطورية من الشعر الكلاسيكي. ضمن هذا التصميم السمعي البصري، تم الكشف عن مجموعة الأزياء الجاهزة - مصحوبة بالخط التصويري للرسامة ريتا أكرمان، صديقة رامزي ليفي منذ فترة طويلة. رسوماتها المليئة بحوارات متعددة الطبقات حول الأنوثة المعاصرة، تنقل صور النساء اللواتي يشبهن الحوريات - دون تغيير في القماش - إلى ملابس وإكسسوارات.
     
    تجمع مجموعة شتاء 2020 المفعمة بالذكريات والرمزية بين العديد من القصص النسائية التي تخبرها مجموعة من الشخصيات المستقلة. رسمت ألوان الخلنج المنقط والأشهب الداكن، والمغرة، والكستناء، كما الأزرق الترابي والسينة الترابية طريقها إلى هذه المجموعة. تم أخذ رموز خزانة الرجال بعين الإعتبار أولاً، وتبديدها بعد ذلك – ومن ثم تحويلها بواسطة السمات المميزة للأنوثة الرقيقة. ضمن هذا الإطار، تخلق اللمسات البارعة للعمل اليدوي قصة حب رومانسية. بدءًا من الملابس الفضفاضة ثلاثية الأبعاد والأطواق المزينة بالخرز وصولاً إلى الغرز المتشابكة والتطريز الإنجليزي، تدخل الهشاشة في مفردات خياطة ملابس الرجال من فستان القميص، وسترة الصيد، والدينيم العريض والبدلة الواسعة المترهلة. تطوق الأحزمة المزينة فساتين آران والفساتين المحبوكة، وسترات صوف الكشمير ومعاطف الكابان فوق بلوزة رياضية. تتفرع الأقمشة الفضفاضة المرقعة ومالنقطة إلى مجموعة من فساتين السهرة الرشيقة والمرصعة ببتلات  حقبة الآرت نوفو.
    تتميز مجموعة إكسسوارات كلوي لفصل شتاء 2020 بتأثيرات مرور الزمن. سلاسل من حبات العقيق تتجمع في الرقبة، حيث تتوقف الأوراق والأغصان المطوية الدقيقة من الأقراط المتدلية أو تتدلى حول أساور المينا والأصفاد المصنوعة من الراتنج. صُنعت حقيبة Daria المصغرة من جلد التمساح المدموغ مع قماش مخملي مضلع، بينما تظهر حقيبة داريل هوبو المتراخية في جلد العجل المرصوف بالحصى والجلد السويدي الغني. بعد أول ظهور لها في عرض الأزياء، بدت حقيبة كروس -بودي الصغيرة Franne ذات الإبزيم المزدوج متراصفة مع أحزمة Freddy الواسعة والمختومة برسم هندسي. من جهة أخرى،  تزينت أحذية الدانتيل بالشرابات والزخرفات ، كما وضعت أحذية Chelsea في جلود مدموغة نادرة. 

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة INGIE PARIS لخريف وشتاء 2020 الجرأة المتحررة

    أبرز 7 صيحات موضة تصدرت عروض أسبوع ميلانو

    موديلات فساتين اسبانيه فخمه للسهرات

    أضف تعليقا