الفاشينيستا العربيات يلجأن لهذه الحيل في الاطلالات

كيف تحصل الفاشينيستا على ستايل فريد؟ كيف تبدو أنيقة وعلى الموضة بالرغم من بساطة لوكها؟ أسئلة قد تجول في بالك في كل مرة ترين فيها إحدى الفاشينيستا العربيات اللواتي يملكن قاعدة جماهيرية كبيرة عبر صفحات السوشال فيديا؟ فثمة نوع محدد من النساء يبدون أنيقات وجذابات أينما يذهبن. تعرف هؤلاء السيدات بأنهن المؤثرات اللواتي يحتذى بهن في المناسبات وستايل الشوارع، وهن اللواتي يحرصن على خلق التوازن في طلاتهن ويملكن خدع في التنسيق والستايل في ابتكار الصيحات الآنية. من خلال متابعتنا لهؤلاء الأنيقات رصدنا لك بعض من الحيل التي لا بد أن تجربيها.


-    غيري الستايل من خلال الطبقات:

في غرفة ملابس الفاشينيستا، الفستان الناعم لن يكوّن مجرد طلة رومانسية، بل هو قادر على أن يكون ذو ستايلات متنوعة مع صيحة الطبقات. حولي فستان بسيط وعادي الى طلة نهارية مذهلة من خلال إضافة قميص ذو ياقة أو إحدى موديلات البلايز تحتها. ابدأي بالإختبار بالطبقات لتحصلي على اللوك الذي ترغبين به إن من خلال السترات أو السكارفات أو أي قطع تجعلك تشعرين بالثقة والراحة.


-    لا تخافي من مزج النقوش:

 

من قال أنه ليس بوسعك ارتداء التقليمات مع  نقوش النقاط أو تنسيق نقوش مربعات مع بعضها البعض؟ لا تملكين فكرة كم يبدو مزج النقوش والأنماط ممتعاً و رائعاً. سيدات الموضة لا يتقيدن بالقواعد ويمزجن النقوش بسهولة تامة. ابحثي

عن النقوش بالتدرجات اللونية المتشابهة.

 

 

 


-    واكبي صيحات جديدة:

ليس كلها سوياً، لن تري أي سيدة شيك تواكب كل الصيحات مع بعضها البعض. أيقونات الموضة يضعن لائحة بالقطع الأساسية لكل موسم وينسقنها مع تصاميم أخرى مفضلة لديهن.

 

عن النقوش بالتدرجات اللونية المتشابهة.


-    تأنقي بالجينز الذكوري:

في حين أن سراويل الجينز الذكورية أو ذات القصات غير الضيقة والأنثوية غاية بالعصرية، الفاشينيستا يعلمن بأنها ستبدو أروع حين تناقضينها مع قطع راقية متأنقة مثل الكعب العالي والمجوهرات المذهلة.

 

عن النقوش بالتدرجات اللونية المتشابهة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات