حجر الحظ لكل برج بحسب الكوكب المرتبط به

يمكن كشف حجر الحظ من خلال الابراج والكواكب التي ترتبط بها. وفي هذه الحالة يمكن معرفة بعض اسباب السعادة والنجاح في الحياة. فمن المعروف ان كل برج يرتبط بواحد من الكواكب ويتأثر بحركته التي تنعكس على قوة الاحجار وتساعد على تحديد حجر الحظ والسعادة الخاص بكل مولود.  

 

حجر الحظ بين الكواكب والابراج


يرتبط حجر الحظ الخاص بالابراج بالكثير من العوامل ابرزها تاريخ الولادة وبعض الطباع وصفات الشخصية. ولأن كل برج يرتبط بأحد الكواكب فمن الممكن ان يتأثر اختيار هذا الحجر بها ايضاً. ولهذا يمكن بعض الاحجار ان تعود بنتائج ايجابية على الحياة بجوانبها كافة فيما تنعكس اخرى عليها بطريقة سلبية.

 

حديد حجر حظ الابراج بحسب كواكبها

 

الشمس


ترتبط ببرج الاسد وهذا يعني انه يمكن مولوده ان يشعر بالارتياح والتفاؤل في حال رؤيته او لمسه احجاراً مثل الروبي والهيماتيت. فهذا يساعد على الامتلاء بالطاقة والحيوية وعلى التخلص من آثار الاكتئاب. كما انه يمنح الشعور بالرضى والحماس بعيداً عن الكسل والاستسلام. ولهذا من الممكن الاحتفاظ بأحد الحجرين في مكان ما في المنزل او في الحقيبة او تعليقه كسلسلة حول الرقبة من اجل جلب اسباب الحظ السعيد.  

 

الابراج والحظ

القمر


يعتبر السرطان من ابرز الابراج التابعة له وهذا يشير الى انه يمكن حجر الكريستال الصخري ان يؤثر على حياة المولود بطريقة ايجابية. فهو يساعد على احداث تغييرات كبيرة وعلى القيام بخطوات جريئة وغير مسبوقة. كما انه يمنح الشعور بالثقة بالنفس وبالقدرات ويتيح الكثير من الفرص ويفتح الابواب التي كانت موصدة في السابق. ومن الممكن الاعتماد عليه من اجل التمتع بصحة جيدة عن طريق الطاقة الجيدة التي يبثها.

 

الابراج والحظ

عطارد


يسيطر هذا الكوكب على حياة مولود الجوزاء والعذراء. وهو يرتبط بأحجار مثل التوباز ويحفز الذكاء والقدرات الابداعية ويساعد على التمتع بالجرأة وعلى الظهور والتميز وخصوصاً في المواقف والمناسبات الاجتماعية والجماعية. كما انه يعزز الخيال وخصوصاً لدى الاشخاص الذين يحبون الكتابة والشعر وتأليف الروايات. ويعتبر هذا الحجر من العوامل الجالبة للضحك والابتسام وخصوصاً في الاوقات الصعبة والعصيبة واثناء مواجهة بعض المشاكل في جوانب الحياة المختلفة.

 

الابراج والحظ

فينوس


من ابرز الابراج المرتبطة به الثور والميزان. وهذا يعني ان حجر الحظ للمواليد هو التوركواز. وهو يساعد على تقوية الحواس والقدرة على الانتباه للتفاصيل. ولهذا يعتبر من ابرز اسباب النجاح في الكثير من مجالات العمل كما في الحياة الاجتماعية والخاصة. ويمكن تأثير هذا الحجر ان يساهم في الحد من الحساسية ومن التفاعل المفرط مع المواقف والاحداث اي انه يدفع الى الشعور بالارتياح والى التأقلم مع تقليات الظروف.

 

الابراج والحظ

اقرئي أيضاً: درجة الحظ في الحب في 2020 بحسب ترتيب شهر الولادة

 

 المريخ


يرتبط بالحمل والعقرب كما بحجر الاميتيست او الجمشت الذي يفتح امام مولود كل منهما الكثير من الابواب ويساعده على اعتماد الايجابية طريقة للتفكير. كما انه يمكنه من التحكم بانفعالاته ومن الحكم بطريقة عقلانية على الكثير من المواقف والاحداث والاشخاص. ويؤثر هذا الحجر عل حياته الزوجية ويمنح شريك الحياة الزخم والاندفاع ويشجعه على التضحية من اجل الشريك الآخر.

الجمشت

 

جوبيتر


هو كوكب مولود القوس والحوت. وهذا يشير الى ان حجر الحظ الخاص به هو السترين ويتربط بابتكار الافكار الجديدة وبالشخصية المستقلة التي لا تخضع لاي تأثيرات خارجية ولا تعرف الضعف اياً تبلغ صعوبة الظروف التي تواجهها. ويدل ايضاً على انه يحث مولود كل من البرجين على بذل كل ما لديه من قوة جسدية او ذهنية من اجل ايجاد الحل لأي مشكلة مهما بلغت درجة تعقيدها.

 

الابراج والحظ


زحل
هو كوكب الدلو والجدي ويرتبط عادة بحجر حظ يدعى الكيانيت الذي يفرض على المواليد الالتزام بالقواعد والقوانين الاساسية التي تساعد على تحقيق التقدم والنجاح. كما انه يشير الى الطموح والقدرة على الصبر والتحمل والابتسام اياً تكن العقبات التي تتم مواجهتها.

الكيانيت

 
 
 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات