• تتوقف درجة الحظ في الحب على اسباب متنوعة منها الانسجام والتفاهم مع الشريك وتفهمه والاستعداد للتضحية من اجله ومن اجل مواصلة الحياة الى جانبه. كما انها ترتبط بأمور اخرى منها شهر الولادة. ولمعرفة درجة الحظ في الحب في هذه الحالة يجب تحديد ترتيب هذا الشهر من 1 الى 12.

    تحديد درجة الحظ بترتيب شهر الميلاد


    من اجل معرفة درجة الحظ في الحب والحياة العاطفية في العام المقبل اي العام 2020 يمكن الاعتماد على شهر الميلاد وتحديداً على ترتيبه من 1 الى 12.

     

    1يناير


    يتميز مولود يناير بأنه طموح ويسعى دائماً الى تحقيق الافضل في كل جوانب حياته. كما انه جريء ولا يخاف من القيام بالخطوات التي تحتاج الى القوة والارادة الصلبة. ولهذا يمكن ان يتمتع بالكثير من الحظ على المستوى العاطفي في العام الجديد لأن يختار عادة كل ما يتسم بالتميز. وهو ما ينطبق على شريك الحياة ايضاً.

     

    2 فبراير


    يعتبر التكتم والتحفظ من ابرز صفات مولود شهر فبراير. فهو لا يكثر من الكلام عن شؤون حياته على مسامع الآخرين. ولهذا السبب من الممكن ان يبني علاقة عاطفية ناجحة في العام المقبل وان يفاجئ الجميع بإعلان قيامه بخطوة في هذا الاتجاه.

     

    3 مارس


    ليس من السهل فهم شخصية مولود آذار. فهو سريع التقلب والتغيير ومتعدد الاوجه. ولا يعني هذا انه متملق بل انه لا يلتزم بموقف واحد او بقرار واحد او هدف واحد. وفي هذه الحالة ليس من السهل ان يجد شريك حياة مناسباً في العام 2020 او في الاعوام القريبة التالية له. اما اذا كان متزوجاً فقد تشهد علاقته بالشريك بعض الاضطرابات والتقلبات.

     

    4 ابريل


    ترتبط درجة الحظ في الحب بالنسبة الى مولود شهر ابريل بتمتعه بالكثير من الطاقة والحيوية. ولهذا من الممكن ان يجذب الكثير من الانظار وقد يبدأ بعيش علاقة مميزة. اما اذا كان مرتبطاً على المستوى العاطفي فقد يشهد في العام المقبل تغييراً لطالما انتظر حدوثه.

     

    5 مايو


    تنطبق على مولود شهر مايو صفة الحالم والمثالي والذي لا يمكنه التكيف بسهولة مع الواقع. وهذا ما يجعل لقاءه شريك الحياة المناسب امراً غير سهل في العام المقبل. لكن قد يحدث في نهاية هذا العام امر غير متوقع يمكن ان يقلب حياته العاطفية رأساً على عقب.


    6 يونيو


    الابداع هو ابرز الصفات التي يتميز بها مولود شهر يونيو. ولهذا يمكنه دائماً ان يجد الكثير من الحلول للمشكلة الواحدة. وهذا ما يمكن ان يجعل درجة الحظ في نجاح حياته العاطفية في العام 2020 مرتفعة. فقد تشهد بعض التغييرات الايجابية جداً.


    7 يوليو


    يتميز مولود شهر يوليو بالاستقلالية. كما انه اجتماعي لكنه لا يخاف في الوقت نفسه من الوحدة. ولهذا يمكنه ان يحقق التوازن في علاقته بشريك حياته. وهو ما قد يظهر واضحاً في العام الجديد. الا انه يفضل الا تسبب هذه العلاقة شعوره بالاختناق.

     

    اقرئي أيضاً:

      اختبار انماط الشخصية من خلال الطائر المرتبط بشهر الولادة

     

    8 اغسطس


    لا يمكن مولود شهر اغسطس ان يعيش بمفرده. فهو دائم الالتصاق بالاشخاص الآخرين الذين يعيشون في محيطه. وهذا ما يمكن ان يجعل شريك حياته يشعر بعدم الارتياح وعدم الاستقلالية كما بالاختناق. وهو ما قد ينعكس سلباً على حياتهما وخصوصاً في العام 2020.

     

    9 سبتمبر


    من ابرز صفات مولود شهر سبتمبر الصدق والنزاهة. فهو لا يحب التعامل مع الاشخاص الذين يتصفون بالازدواجية في المواقف والآراء. كما انه لا يتسم بالمرونة والدبلوماسية. ولهذا قد يصبح العيش الى جانبه امراً صعباً.

     

    10 اكتوبر


    ترتفع درجة الحظ في الحب بالنسبة الى مولود اكتوبر  في العام المقبل لأنه يتميز بالوفاء في العلاقات وبالاستعداد الدائم للتضحية من اجل شريك الحياة ولتقديم المساعدة له في كل الاوقات. وهذا ما يجعل ذلك الشريك يبدي تعلقاً شديداً به.

     

    11 نوفمبر


    يتميز مولود شهر نوفمبر بالكرم. فهو يعطي من دون مقابل. ولهذا على شريك الحياة ان يتميز بالصفة نفسها كي لا يختل التوازن في علاقتهما. وهو ما على الأخير مراعاته في العام 2020 كي تستمر تلك العلاقة.

     

    12 ديسمبر


    اكثر ما يميز مولود شهر ديسمبر هو الفضول. ولهذا من الممكن ان يطرح الكثير من الاسئلة على شريك حياته. وقد يزعج الاخير في حال بالغ في ذلك كما قد يجعل درجة الحظ في الحب تتراجع في العام 2020.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من حب ورومانسية

    18
    حب ورومانسية
    هكذا عايد المشاهير العرب يوم الحب

    احتفل أهم المشاهير العرب بيوم الحب أو ليلة الفالنتاين، حيث نشروا أجمل الصور و...

    1
    حب ورومانسية
    اختاري قلباً لتكتشفي الروائح التي تعزز الحب بين الزوجين

    يمكن العلاقة الزوجية ان تستمر وتصبح اكثر حيوية في حال بذل الزوجان بعض الجهود وقامو...

    5
    حب ورومانسية
    أفضل 10 عبارات حب يمكن إهداؤها لشريك الحياة في الفالنتاين

    الاحتفال بالمناسبات المختلفة لا يمكن قصر أجوائه على تبادل الهدايا مهما كانت ثمينة،...

    1
    حب ورومانسية
    أشهر 7 قصص حبّ في الوسط الفنّي

    جدول المحتوى أحلام ومبارك الهاجري: حبّ في بيروت تحدّى كلّ الظروف ...

    11
    حب ورومانسية
    نجوم ما زالوا في قمة الرومانسية بعد سنوات من الزواج

    لا تزال أجواء الحب والرومانسية طاغية على حياة بعض ثنائيات النجوم العرب، حيث حافظ ه...

    15
    حب ورومانسية
    أجواء رومانسية تجمع الاعلاميات العرب وأزواجهن

    قبلات ونظرات حارة جمعت هؤلاء الاعلاميات العرب وأزواجهن، حيث رأينا صورهن على السوشي...

    12
    حب ورومانسية
    أجمل ثنائيات الخليج يتغازلون بالعيون

    يتغازل الكثير من ثنائيات الخليج العربي من خلال الصور التي تملأ السوشيال ميديا لا س...

    13
    حب ورومانسية
    أجمل هدايا تلقتها النجمات من أزواجهن

    تلقت الكثير من النجمات العرب هدايا فخمة من أزواجهن في مناسبات عديدة منها يوم الحب ...

    9
    حب ورومانسية
    "زوجي لا يشتاق لي".. إليك 3 حيل لتغييره!

    كثيراً ما تطرحين على نفسك هذا السؤال: كيف يمكنني أن أجعل زوجي يشتاق إليّ؟ والإجابة...