هذه هي حقيبة النجمات المفضلة مؤخراً

  • في كل فترة تقوم النجمات العالميات بالتركيز على أكسسوار معين يقتنيه بشكل دائم. وهذه المرة الحصة هي لصالح ديور التي ابتكرت حقيبة "ميني بوك توت" Mini Book Tote العملية ذات الحجم الصغير والمميز. من هنا رصدنا الكثيرات متألقات بها. 

    ريهانا

    اقرئي أيضاً: هذا هو ثمن حقيبة ديور المفضلة للفاشينيستا المحجبات

     

    من اعتمدها؟ 


    نجمات عالميات كثيرات ركزت على انتعال حقيبة "ميني بوك توت" Mini Book Tote منهن ألكسندرا هانوفر وأنجيلا بابي وليتيسيا كاستا وريهانا وتيسا تومبسون وغيرهن كثر... كل واحدة اعتمدتها مع أسلوب أزياء مختلف وبطريقة مميزة تعبر عن شخصيتها. 

    ليتيسيا كاستا


    تفاصيل حقيبة "ميني بوك توت" Mini Book Tote


    أصبحت حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote الأيقونية من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" تأتي الآن ضمن مجموعة من الأحجام الجديدة. تضمّ حقيبة "ميني بوك توت" Mini Book Tote الجديدة التي لا بدّ من اقتنائها كافة الرموز التي تترافق عادةً مع هذه القطعة الأساسية من "ديور" Dior، وتمتاز بنمط التمويه أو قماش "أوبليك" Oblique الأيقونيّ وتتزيّن بتوقيع "كريستيان ديور" Christian Dior، وهي تعزّز الإطلالة من خلال منحنياتها الجميلة التي تسحر الألباب. صُنعت الحقيبة في مشاغلنا الإيطالية وعلى غرار حقيبة "لارج بوك توت" Large Book Tote الكبيرة و"سمول بوك توت" Small Book Tote الصغيرة فهي تزدان بتطريز ثلاثيّ الأبعاد يعكس المهارة الحرفيّة الحصريّة لدى الدار. تُعيد هذه الحقيبة الخالدة ابتكار أساسيات المجموعات النسائية ويمكن إضفاء لمسة مخصّصة عليها أيضاً من خلال خدمة ABCDior الخاصة بالدار.

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة ديور ربيع 2020 من أسبوع الموضة في باريس

    أضف تعليقا