8 صيحات أساسية خريف 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

  • كالعادة تكشف لنا أسابيع الموضة العالمية عن صيحات جديدة وهذا ما ظهر جلياً ضمن اسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020 – 2021 حيث قدمت لنا الدار أفكار متنوعة وقصات جميلة ومتنوعة. لذا كوني السباقة لاعتمادها.

     

    ابرز صيحات موضة خريف 2020

     

    الأزرق البودري 
    بدل التركيز على الألوان القوية وتدرجات النيون، قرر المصممون تسليط الضوء على لون يعكس الهدوء والطمأنينة. فاللون الأزرق البودري برز على منصات عروض نيويورك بشكل لافت وقد رصدناه بشدة لدى Area و Colline Strada و Self-Portrait . 

    زخارف معدنية 
    ربما أمضى المصممون الإجازات في معارض الحرف ، أو متاجر الأقمشة التي قدمت صفقات رائعة على الزخارف المعدنية ، لأن العلامات التجارية في جميع المجالات قد أبهرت مظهرها الخريفي ذو الألوان المحايدة باضافات مبهرجة. ومن بعض العلامات التي ركزت على ذلك، Baja East و Rachel Comey و Veronica Beard.

    لوك البانك 
    أشباك، أحذية ذات كعب عالي، دبابيس، تنانير من الترتان وقطع جلدية… كل هذه التفاصيل برزت في عدد كبير من المجموعات على منصات خريف وشتاء 2020 – 2021 في نيويورك معيدةً اطلالة البانك الجريئة الى الواجهة. رصدنا هذه الصيحة لدى Monse و R13 وغيرهم كثر… 

    تقطيعات ناعمة 
    أراد المصممون في الموسم القادم ان تظهري القليل من بشرتك، فبرزت التقطيعات في الأزياء بأسلوب ناعم وغير مبالغ به. برزت هذه الصيحة لدى Area و Eckhaus Latta و Carolina Herrera و Noon By Noor . 

    الكابات الأساسية 
    رصناها لدى Brandon Maxwell و Jason Wu و Rodarte… أتت الكابات لتضيف هالة مميزة على المرأة التي ترتديها ولكي تمنح اطلالتها أسلوباً ناعماً. 

    ياقات مرسومة 
    من الربطات ذات الأسلوب الدراماتيكي الى التصاميم الناعم المربوطة بشكل أنثوي،لم يفوت المصممين أبداً اي تفصيل يتعلق بالعنق والياقات. 

    من دون أكمام 
    قدم لك المصممون تصاميم جذابة هذا الموسم ذو كم واحد، فأتت القصات متنوعة وملفتة. برزت هذه الصيحة لدى Hellesy و Staud . 


     


    البانشو
    انسي الجاكيتات الضخمة فموضة هذا الموسم تدور حول البانشو بمختلف أشكاله، سواء أكان بشراريب الى البانشو الصوفي. وبرزت هذه الموضة لدى Longchamp و Rag & Bone وغيرهم كثر… 


    اقرئي أيضاً: 

    أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع لندن

    أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

    فساتين سهرة مخمل موضة 2020 من أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا