فساتين واسعة A Line موضة 2020 من أسبوع لندن

  • هيمنت موضة الفساتين الواسعة بقصة A line على عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020، طالعي أجمل الموديلات التي جمعناها لكِ لتتعرفي من خلالها على أحدث صيحات الموسم القادم.

     

    فساتين A Line قصيرة من أسبوع لندن

     

     

     

     

    لم تقتصر فساتين الـ A line على الموديلات الطويلة بل حرصت أشهر الماركات العالمية على تقديم فساتين قصيرة تعلو الركبة، أجمل التصاميم حملت توقيع بورا أكسو Bora Aksu و Marques'Almeida ، اعتمدي هذه الصيحة لتظهري بقامة أطول مما أنت عليه.

     

     

     

     

    فساتين A Line مطبعة موضة خريف 2020

     

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة مخمل موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

    برعت دور الأزياء الشهيرة في تقديم تصاميم خلابة من الفساتين الـ A line المغلفة بالطبعات الرقيقة، استعيني بواحد من موديلات إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وإدريم Erdem فقط اذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة فعلي القصيرات تفادي هذا الستايل.

     

     

     

     

    فساتين واسعة كم طويل من أسبوع لندن

     

     

     

     

    ركزت أبرز الأسماء في عالم الأزياء على الفساتين الواسعة المميزة بالأكمام الطويلة بعضها جاء بالستايل المنفوخ الرائج، شاهدي القطع التي جلبناها لكِ من مجموعات Petar Petrov و Halpern والتي نرشحها للمحجبات.

     

     

     

     

    فساتين واسعة Midi موضة 2020

     

     

     

     

    بخلاف الفساتين القصيرة والطويلة، حرصت كبريات الدور المشاركة في أسبوع لندن على تقديم فساتين متوسطة الطول Midi dresses، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى كريستوفر كين Christopher Kane وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، الجئي إلى هذه التصاميم اذا كنتِ طويلة القامة.

     

     

    أضف تعليقا