فساتين وأزياء سهرة باللون الأحمر من أسبوع الموضة العربي بدبي

  • أكتسح اللون الأحمر بكل نغماته منصات عروض أسبوع الموضة العربي بدبي لموسم خريف وشتاء 2018، أتت أغلب التصاميم لتلبي مختلف الأذواق ولم تقتصر فقط على فساتين السهرة بل أحتوت أيضاً على التنانير، الجلابيات الشرقية والبدلات على إختلاف موديلاتها.

    في 14 صورة نرصد لكِ أحدث الموديلات لتستوحي منها ما يعزز أناقتك في مختلف المناسبات والأوقات، كما نخبرك بنصائح لإختيار الدرجة اللونية بحسب لون بشرتك.

    - على منصات عروض ماركات مثل Humariff وآرام ديزاين ArAm Designs شاهدنا العارضات السمروات وهن متألقات بالبدلات والجلابيات باللون الأحمر الروبي المائل للبرغندي، نسقيه مع أكسسوارات فضية لإطلالة أنيقة مفعمة بالثراء.


     

    إطلالة من توقيع ArAm Designs

    - أعتمدي الفستان الأحمر المائل للبرتقالي من توقيع Simone Racioppo في حال كنتِ تملكين بشرة فاتحة أو حنطية، فهذة الدرجة ستبرز جمال بشرتك، أيضاً التنورة المصممة بطبقات على هيئة كشاكش من House of MuaMua يمكنك الظهور بها على مدار اليوم، في الصباح نسقيها مع تيشيرت أبيض مطبع وحذاء وشنطة سوداء، وفي المساء أعتمديها مع بلوزة سوداء وصندال وكلاتش باللون الذهبي.


     

    فستان أحمر من توقيع Simone Racioppo

    - وبالنظر إلى تصاميم هذا الموسم سنلاحظ أن الحزام الأسود سواء الجلد أو المصمم على هيئة رباط مطبع بالشعارات أو من دون طبعات كان العامل المشترك بين إطلالات عارضات ماركات مثل House of MuaMua، Humariff وآرام دينزاين ArAm Designs، فلا تترددي في إعتماده مع فستان السهرة لإطلالة على الموضة فالمزج بين الكوتور والقطع الكاجوال يعتبر من أبرز إتجاهات 2018.

    أضف تعليقا