اختبار شخصية: اختاري صورة لتعرفي طريقك لاستعادة السعادة

 يمكن طرق اختبار الشخصية المختلفة ان تساعد على كشف الكثير من اسرار الحياة والمصير من خلال بعض الاشارات والدلالات. وهو ما يمكن التوصل اليه بطرق بسيطة مثل اختيار رسم من ضمن عدد من الرسوم وتحديد ما تتم رؤيته اولاً من خلال رسم مركب. وفي اختبار الشخصية هذا مثلاً يجب اختيار صورة من 6 من دون التفكير لوقت طويل. فهذا يكشف صفة من الماضي يجب استعادتها وتعزيزها من اجل تحقيق السعادة.

 

كشف صفة من الماضي تحقق السعادة


في اختبار الشخصية ا لسهل هذا يجب النظر الى الرسوم الـ6 واختيار احدها لمعرفة صفة يجب استعادتها من الحياة الماضية لتساعد على تحقيق السعادة في الحياة الراهنة.

الصورة رقم 1

 

اختبار

يشير اختيار هذه الصورة الى ان الحكمة والعقلانية صفتان من الماضي تم التخلي عنهما ويجب استعادتهما من اجل تحقيق السعادة. ويدل على ان هذا يساعد على التفكير بطريقة مثمرة وايجابية وعملانية وعلى التخطيط وتحقيق النتائج التي يتم السعي اليها منذ سنوات. كذلك يشير هذا الخيار الى ضرورة التمتع مجدداً بالكرم واظهار الاستعداد للتعاطف مع الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط والى اهمية التفاعل مع كل المواقف والاحداق بهدوء تام.

الصورة رقم 2

اختبار

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية يكشف حكمة يجب اتباعها لتحقيق النجاح

 

يكشف هذا الاختيار ان تحقيق السعادة والنجاح في الحياة الحالية يرتبط بالعودة الى لعب دور الوسيط الايجابي في الخلافات التي تحدث بين الاشخاص المقربين. كما يعني اهمية دراسة كل التصرفات قبل القيام بها تماماً كما كان يحدث في الماضي. ويدل ايضاً على ضرورة استعادة صفة المرونة والاستعداد لمحاورة الاشخاص الآخرين بعيداً عن العناد والتعنت والتمسك بالمواقف وان كانت غير صائبة.  
الصورة رقم 3

اختبار

اذا تم اختيار هذه الصورة في اختبار الشخصية السهل هذا، فهذا يذكر بأهمية العودة الى الاهتمام بالتفاصيل والى توخي الدقة في العمل كما في الحياة العائلية. فهذا شكل في الماضي جزءًا اساسياً وفريداً من صفات الشخصية ومن الممكن الاعتماد عليه من اجل بلوغ السعادة المنشودة وتحقيق النجاح اياً تكن المعوقات التي يمكن مواجهتها.

الصورة رقم 4

اختبار

يشير اختيار هذه الصورة من ضمن الصور الـ6 التي يشملها الاختبار الى انه يجب الميل الى حب المنافسة مجدداً والحرص على بذل الجهود من اجل تحقيق التقدم بعيداً عن الاستكانة والاستسلام اللذين تم الشعور بهما مؤخراً. كذلك يدل هذا الخيار على انه من الضروري حصر النفقات بالطريقة التي كان يتم اللجوء اليها في السابق والانتباه الى طريقة انفاق المال منعاً لارتكاب الاخطاء التي يمكن ان تسبب الافلاس ومن اجل استعادة الامجاد السابقة.

الصورة رقم 5

اختبار

من ابرز ما يدل عليه هذا الاختيار انه يجب الانكفاء الى الذات والتفكير بصمت مجدداً. ويعني انه يجب الابتعاد عن اجواء الضجيج والصراخ والحرص على التمتع بالهدوء. فهذا يساعد على التفكير العقلاني وعلى ايجاد الحلول للمشاكل التي تمت مواجهتها في السنوات السابقة. كما يدل على اهمية الانفتاح بعد ذلك على الاقتراحات التي يمكن ان يقدمها اشخاص يمكن الوثوق بقدراته وطاقاتهم.

الصورة رقم 6

اختبار

يمكن اختيار هذه الصورة في اختبار الشخصية هذا. وهو ما يدل على انه يجب استرجاع الشجاعة وعدم الخوف من المغامرة مع ضرورة حساب الخطوات قبل القيام بها. ويعني هذا ايضاً العودة الى الواقعية والتخلي عن عادة تأجيل عمل اليوم الى الغد لأن هذا يعتبر من ابرز الاسباب التي يمكن ان تمنع بلوغ النجاح والسعادة في الحياة.   
 

 

أضف تعليقا