كشف درجة الانسجام والحب بين الزوجين بطريقة حسابية بسيطة

تختلف درجة الانسجام والحب بين الزوجين باختلاف شخصية كل منهما والظروف المحيطة بزواجهما اضافة الى بعض العوامل الاخرى التي تؤثر عليهما. ومن اجل معرفة مستوى التفاهم مع الزوج ونسبة نجاح الزواج من المفيد الاعتماد على طريقة حسابية بسيطة. وتستند هذه العملية الى احرف كلمتي حب وانسجام وعلى اسمي الزوجة والزوج. ويمكن النتيجة ان تساعد على معرفة نسبة الانسجام والحب بين الزوجين من 1 الى 9.

 

كيفية حساب الانسجام والحب بين الزوجين

الانسجام بين الزوج والزوجة


يعتبر معرفة درجة الانسجام والحب بين الزوجين امراً ضرورياً لأن هذا يساعد على تعزيز نقاط القوة في العلاقة وعلى تصحيح الاخطاء والتخلص من نقاط الضعف. ولهذا ينصح باللجوء الى طريقة حسابية تعتمد على احرف كلمتي حب وانسجام وعلى اسمي الزوجين.

الخطوات
من اجل القيام بهذه العملية الحسابية البسيطة يجب اتباع بعض الخطوات بالترتيب.

اولاً حساب درجة الحب


1 تتم كتابة كلمة حب على ورقة مع ابعاد الحرفين احدهما عن الآخر.
2 يتم حساب عدد الحرف ح في اسم الزوجة واسم الزوج وكتابة الرقم تحت حرف الحاء في كلمة حب.
3 يتم تكرار العملية نفسها مع الحرف باء.
4 يجمع الرقمان اللذان تم الحصول عليهما وعادة ما تتراوح النتيجة بين 1 و9.

 

الانسجام بين الزوج والزوجة

 

ثانياً حساب درجة الانسجام


1 تتم كتابة كلمة انسجام على ورقة مع ابعاد الاحرف احدها عن الآخر.  
2 يتم حساب عدد الحرف ألف في اسم الزوجة واسم الزوج وتدوين الرقم تحت الحرف ألف في كلمة انسجام.
3 تكرر  العملية نفسها مع الاحرف الاخرى.
4 اخيراً يتم جمع الارقام بهذه الطريقة أ + ن ثم ن + س ثم س + ج ثم ج + أ ثم أ + م.
5 يجري اخيراً جمع الارقام التي يتم الحصول عليها. وعادة ما يتم الوصول الى نتيجة من 1 الى 9. اما اذا كانت النتيجة اكبر اي 11 مثلاً فتجرى عملية حسابية اخرى 1+1=2.

 

نتيجة حساب درجة الحب والانسجام

 

الانسجام بين الزوج والزوجة


بعد حساب درجة الانسجام والحب بين الزوجين يمكن الحصول على رقم يكشف بعض الاسرار والتفاصيل المرتبطة بعلاقتهما.
1 يعني هذا ان العلاقة الزوجية تحتاج الى ان تضاف اليها الكثير من العناصر لكي يتحقق التفاهم بين طرفيها. فهي تمر بحالة من الروتين والملل.
2 يشير الى ان على احد الزوجين المبادرة في اتجاه الآخر لكي يحثه على تقديم المزيد من التضحيات والتخلي عن انانيته لتسير الحياة المشتركة بطريقة افضل.
3 تدل هذه النتيحة على ان العلاقة الزوجية تمر بمرحلة عصيبة وانه من الضروري ان يقوم الطرفان بخطوات يمكن ان تعبر بها الى بر الامان منعاً لتحول سوء الفهم واختلاف وجهات النظر الى خلاف شديد.
4 يمكن الحصول على هذا الرقم بنتيجة حساب درجة الحب والانسجام بين الزوجين. وهذا يعني ان العلاقة تشهد حالة من التوازن بين الشريكين الا انها تفتقر الى الحيوية والحماس وتحتاج الى بعض التغيير.
5 تعتبر هذه النتيجة دليلاً على ان الزوجين يبذلان الجهود اللازمة من اجل تحسين العلاقة بينهما وجعلها اكثر فرحاً وسعادة وحيوية وان عليهما مواصلة ذلك.  
6 يعيش الزوجان الكثير من الاحداث التي تتسارع وتجعل علاقتهما تتأثر ببعض العوامل الخارجية. ولهذا عليهما الحرص على تحصينها وجعلها أكثر قدرة على مواجهة العواصف من خلال اهتمام كل منهما بكل تفاصيل حياة الآخر.
7 من ابرز ما تدل عليه هذه النتيجة حرص الزوج على تقديم كل ما لديه من اهتمام للزوجة. وهذا ما يجعلها تشعر بالأمان وتبادله بالمثل في معظم الاوقات. ولهذا يبلغ الانسجام والتفاهم بينهما درجة عالية.
8 يشكل هذا الرقم دلالة على ان شريكي الحياة يتفقان على الكثير من امور حياتهما وانهما يتمتعان بمزاجين متقاربين وبقدرة على اخذ القرارات المشتركة وتنفيذ المشاريع بنجاح.
9  من خلال حساب درجة الانسجام والحب بين الزوجين يمكن الحصول على الرقم 9 وهو يشير الى انهما يتنشقان الهواء من رئة واحدة اي انهما شديدا التفاهم والوحدة والانسجام. فكل منهما يعرف ما يريد الآخر وما يشعر به من دون ان يعبر عن هذا بطريقة صريحة وواضحة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية