فساتين خطوبة للممتلئات من أسبوع نيويورك للموضة

خيارات عديدة للعروس الممتلئة أو صاحبة القوام الـCurvy قدمتها الماركات خلال أسبوع الموضة بنيويورك لتتألقي بإطلالة جذابة تبرز أنوثتك وتخفي عيوب الجسم.

 

طالعي أحدث موديلات فساتين خطوبة للممتلئات 2020 من أسبوع نيويورك للموضة.

 

فساتين للممتلئات شيفون واسعة

 

 

 

 

تساعد الفساتين الواسعة في إخفاء عيوب الجسم وإمتلائه، وقد برزت بعض الموديلات الواسعة بقماش الشيفون الإنسيابي لتناسب العروس، مثل فستان Brandon Maxwell الأحمر بصيحة الكاب، وفستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأزرق بالتصميم المحتشم.

 

 

 

 

فساتين بقصّة Empire

 

 

 

اقرئي ايضا : فساتين خطوبة بحمّالة واحدة 2020

 

تتسم الفساتين بالقصّة الـEmpire بأنها تتسع من أسفل الصدر لتخفي بروز البطن وامتلاء المنطقة السفلية من الجسم.
قدمت ماركة مارك جاكوبس Marc Jacobs فساتين ناعمة بقصّة واسعة باللونين الأزرق والأحمر، وارتدت العارضات سترة طويلة مفتوحة من الأمام مع الفساتين لتساعد في اخفاء امتلاء الجسم وتكسب العروس طولاً ونحافة.

 

 

 

 

كما قدمت دار Zimmermann فستان وردي بقصّة Empire يناسب العروس، وهو بأكمام واسعة وقبّة مرتفعة ليناسب العروس المحجبة.

 

فساتين منفوشة Ball Gown

 

 

 

 

يمكن للعروس صاحبة القوام الـCurvy أن تختار فستان خطوبة منفوش حتى يخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم، مثل فستان اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta الأسود والمزين بالورود الملونة، وهو بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High Low Dress.
كما قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان أسود منفوش بأكمام تول شفافة ومزين بالورود الحمراء، وهو مثالي للعروس الممتلئة التي تبحث عن تصميم محتشم.

 

 

 

 

فساتين بشق أمامي طويل

 

 

 

 

تعد صيحة فساتين الخطوبة بالشق الأمامي الطويل من أبرز الصيحات الرائجة في عالم الأعراس، ويمكن للعروس الممتلئة تطبيق هذه الصيحة بوحي من فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji باللونين الأزرق والأحمر، والتي تميزت بتصميمها العمودي الذي يكسب العروس طولاً ونحافة مع شق أمامي طويل.

 

 

أضف تعليقا