ايفانكا ترامب ترتدي الحجاب في دبي

  • انطلقت فعاليات منتدى المرأة العالمي في دبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة بمشاركة إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي. 
    وخلال زيارتها هذه لفتتنا ايقانكا بزيارتها المعهودة، حيث حرصت على اتباع التقاليد الإسلامية، بارتداء الحجاب وتغطية شعرها. 

    اقرئي أيضاً: ديكور منزل ايفانكا ترامب الجديد والمقدر بـ 5.30 مليون دولار

     

    خطوة غير مرتقبة 


    ففي خطوة مفاجأة وجميلة، ارتدت إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العباية الخليجية أثناء زيارتها لـ الإمارات حيث تتحدث في منتدى المرأة العالمي والذي أقيم في دبي يومي 16- و17 فبراير، وسبقتها زيارة إلى جامع الشيخ زايد الكبير حيث التقت بنساء رائدات في مجال الأعمال في متحف اللوفرأبوظبي

     

    اقرئي أيضاً: فساتين ايفانكا ترامب.. ستايل محتشم بتوقيع مصممين أمريكيين

     

    أناقة عربية أصيلة 


    بدت إيفانكا ترامب أنيقة بالحجاب الذي ارتدته للمرة الأولى خلال زيارتها لجامع الشيخ زايد الأثري الكبير الذي يُعتبر تحفة في العمارة الإسلامية في دبي، ونسقت معه زياً إماراتياً من متجر MODIST الالكتروني بسعر 1000 دولار أميركي. وتتابع  إيفانكا ترامب المستشارة للرئيس الأميركي دونالد ترامب جولتها في دبي ضمن إطار مشاركتها في المنتدى العالمي للمرأة لعام 2020 . 
    هذا واستهلت الابنة الكبرى والمستشارة الأولى للرئيس الأمريكي زيارتها بارتداء العلامة الإماراتية ، Layeur وجالت في متحف اللوفر في أبو ظبي قبل أن تطل بفستان حريري أصفر الى جانب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والشيخة منال بنت محمد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد دبي و رئيس مجلس دبي التنفيذي. كما شوهدت في يومها الأول في الإمارات العربية المتحدة ، تمشي في فندق جميرا النسيم. 

    جهود لدعم المرأة 


    ومن جهة أخرى، أكدت مستشارة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب، تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات في مجال دعم المرأة والنهوض بأدوارها في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن الإمارات رسخت ريادتها الإقليمية في هذا المضمار بما تقدمه من نموذج يحتذى لباقي دول المنطقة والعالم في توسيع نطاق مشاركة المرأة، معربة عن أملها في أن تكون التجربة الإماراتية نموذجاً ملهماً لباقي الدول لاتخاذ التدابير اللازمة لتجاوز كل العراقيل التي تعيق مشاركة المرأة بصورة فعّالة في كل القطاعات. 

     

    اقرئي أيضاً:

    ايفانكا ترامب من ستايلها كعارضة ازياء الى الإبنة الأولى

     

    أضف تعليقا