هذا الحذاء أجمعت على حبه الفاشينيستا والنجمات العربيات

لا شيء يتفوق شعبية على الحذاء الرياضي الأبيض. فعلى الأرجح لم يعد ثمة سيدة لا تمتلك في خزانة أحذيته تصميم واحد منه على الأقل. إنه التصميم الأكثر عملية وعصرية خصوصاً أنه قد يكون القطعة التي تلجأين اليها في كل مرة تكونين فيها في عجلة من أمرك، خصوصاً أنه شيك ولافت ويتلائم مع مختلف ألوان وحتى ستايلات الملابس. ومثل الحذاء الرياضي، ثمة تصميم مميز من الأحذية فاز بقلوب النجمات والفاشينيستا العربيات على حد سواء وهو الحذاء البوت الأبيض بطول الكاحل بكعوب متنوعة والذي اختارته الشهيرات مع مختلف ستايلات الملابس وألوانها.

نانسي عجرم

خيارات كثيرة وكعوب متنوعة

جويل ماردينيان

اقرئي أيضاً: 

  الفاشينيستا المحجبات يؤكدن عودة البوط الأبيض الى الواجهة بإطلالاتهن

 

رأينا هذا الحذاء بكثر خلال الخريف والشتاء الماضي، خصوصاً في صفوف الشهيرات، ولكن مع بداية الطقس الدافئ الجميل في البلدان العربية، لم نتمكن سوى أن نلاحظ بأن هذا البوط ما زال محافظاُ على شعبيته ومكانته وما زال الخيار المثالي الذي تختاره المؤثرات في أغلب الأحيان. والمميز، أنه، كما الحذاء الرياضي الأبيض، يتلائم مع مختلف الملابس، خصوصاً أن توفره بكثرة من شتى الدور وبكعوب متنوعة، لتحصل كل سيدة على مرادها ويلائمها، جعل من هذا الحذاء التصميم الأكثر مناسبة ليكون الإستثمار المثالي لأموالك.

 

لكل أوقات النهار والمساء

شذى حسون

الأمر المميز للغاية هو أن هذه الأحذية قادرة على أن ترافقك طوال النهار والليل، خصوصاً إن اخترتها بكعب مريح لا يسبب لك بالإنزعاج. ومن خلال مراقبتنا لصفحات النجمات والفاشينيستا العربيات عبر صفحات التواصل الإجتماعي، رأينا ستايلات متعددة وغاية بالشياكة نسقنها بأساليبهن المميزة مع الحذاء. فإن كنت تبحثين عن مصدر للإلهام عند ابتياعك هذا الحذاء، لا بد أن تستوحي كم النجمات والفاشينيستا العربيات

سهى

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات