لن تصدقي كم تطّلب تنفيذ فستان هيفاء في الفالنتاين!

  • كعادتها في كل مناسبة، أطلت علينا الديفا هيفاء وهبي في حفل الفالنتاين في لوك ساحر بفستان أحمر راقي لفت أنظار كل جمهورها من مختلف أقطاب العالم العربي. وبالرغم من خلو الفستان من أي ترصيع أو لمعان، إلا أنه كان غاية بالفخامة والشياكة ومثالي لمثل هذه المناسبة. هذا وقد نسقت هيفاء مجوهرات مذهلة مع هذا اللوك، والجميلة جمعت لك كل التفاصيل.

     

    تعاون خلال 48 ساعة

     

     فستان هيفاء في الفالانتاين

     

    اقرئي أيضاً:

      هذا هو ثمن مجوهرات هيفاء وهبي في حفل المكسيك!

     

    بداية مع الفستان، الذي، وبحسب المصمم ميخائيل شمعون، لم يتطلب سوى 10 ساعات لتنفيذه، وهو رقم يعتبر قياسي بالنسبة لتصميم بهذا الرقي والدقة في الحياكة والمهارة بالتصميم. وفي إتصال مع الجميلة، صرح المصمم أن طلب التعاون أتى من هيفاء قبل 48 ساعة من الحفل فقط، ما يدل على ثقتها الكبيرة بالمصمم، وقال بهذا الصدد: "قمت بتنفيذ الفستان خلال 10 ساعات وقد جاء التصميم بالتنسيق ما بيني وبين وهبي، وهو لم يكن جزء من مجموعة أطلقتها سابقاً، بل تم ابتكاره خصيصاً لها". أما عن قماش الفستان، فقد اختار له ميخائيل الساتان الحريري الأحمر المزدوج . ولم لا يعرف المصمم، فهو من الذين وصلوا الى نهائيات Project Runway  في نسخته الثانية وقد ارتدت من تصاميمه نجمات عدة أبرزهن دانييلا رحمة وكارول سماحة وريم الشريف الى جانب الفاشينيستا آسيا عاكف. كما وأشار المصمم أن التحالف هو الخامس بينهما، وكان الأول في حفل افتتاح الساحل الشمالي حين ارتدت لوك رصع بأكثر من 40 ألف قطعة من الشواروفسكي من نوع فريد فوق قماش من الجينز.

     

    مجوهرات بأسعار خيالية

     

     فستان هيفاء في الفالانتاين

    أما بالنسبة لمجوهراتها، فقد انتقت هيفاء قلادة متدلية مرصعة بحجر أصفر من غراف، وأشافت اليه أقراط متناسقة من العلامة ذاتها يصل سعرها الى حوالي 90 ألف دولار أميركي حيث أنها رصعت بـ6 قيراط من الماس الأبيض و4.14 قيراط من الماس الأصفر. وكملت وهبي اللوك بسوار ماسي tennis bracelet وخاتم ضخم من Jacob & Co.. وأنهت الديفا إطلالتها بحذاء مرصع بالكريستال من كريستيان لوبوتان بسعر 995 دولار أميركي.

    أضف تعليقا