هذا هو ثمن مجوهرات هيفاء وهبي في حفل المكسيك!

حين أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلها في المكسيك في الأسبوع الماضي، كل الأنظار توجهت نحو فستانها المثير متعدد الألوان من نيكولا جبران، والذي اختارته من مجموعة المصمم من فساتين الهوت كوتور لصيف 2020 والتي أطلقها قبل أيام خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياؤ الفاخرة، وقد كملت اللوك بحذاء مخملي أسود  من غواسيبي زانوتي. وفي حين كان الفستان لافت وغير متوقع وذو انطباع قوي، كذلك الأمر فيما يتعلق بمجوهراتها القيمة التي أكملت بها اللوك والتي جاء سعرها خيالياً.

مجوهرات هيفاء وهبي

 

أسعار خيالية

هيفاء وهبي

فليس جديداً على أي نجمة أن تلقي الضوء على مجوهراتها كما فعلت وهبي في صورة نشرتها، ففي النهاية، مثل هذه المجوهرات الآسرة تستحق الوقوف عندها. وها نحن نأتيك بتفاصيل كل قطعة مجوهرات ارتدتها في تلك السهرة والتي يلامس مجموع سعرها المئة وخمسين ألف دولار أميركي. فالقطع التي اختارتها وهبي أقل ما يقل عنها أنها أيقونية. فقد انتقت أقراط مرصعة بالماس من دي غريسوغونو بسعر 7000 دولار تقريباً وهي من مجموعة Gypsy، رصعت بـ118 قطعة ماسية بزنة 3.57 قيراط. كما وأضافت معها خاتم من العلامة ذاها متناسق مع القلادة بسعر 35000 دولار تقريباً.

 

تنسيق مميز

هيفاء وهبي

هذا وقد زينت وهبي رقبتها بقلادة Happy Spirit Necklace التي يصل سعرها الى 5000 دولار تقريباً، مع سوارين من كارتييه Juste Un Clou، أحدهما مرصع بالقليل من الماس عند الطرف أي 25 قطعة ماسية صغيرة بزنة 0.59 قيراط، بسعر 11000 دولار، والآخر مرصع بالماس بشكل نصفي بما يزن 2.26 قيراط وهو بسعر 43600 دولار! هذا ولم تكتفي الديفا هيفاء بخاتم واحد يزين إصبعها، فانتقت خاتم آخر لليد الأخرى وهو خاتم Panthère de Cartier بالذهب الأصفر مرصع بالماس، الأونيكس، كما وأضيف اليه قطعتي زمرد. بلغ عدد الماسات في هذا الخاتم 242 قطعة بزنة 2.21 قيراط، ما يبرر ثمنه الذي يلامس الـ35700  دولار.
وبهذا، يكون سعر مجوهرات هيفاء في كانكون قارب ثمن شقة!

 

هيفاء وهبي

أضف تعليقا
المزيد من ساعات ومجوهرات