أفضل كريمات الترطيب للبشرة في ربيع 2020

لكل من تعاني من مشكلة الجفاف، وترغب في الفوز ببشرة نضرة ومتألقة، خاصة قبل موعد مناسبة كبيرة، يمكنكِ الاستفادة من هذه الكريمات المرطبة والفاخرة، واتباع المزيد من النصائح من الخبراء لبشرة مرطبة، بعيداً عن مشاكل الجفاف والتوتر.

 

 

 

 

اعتمدي هذه النصائح لترطيب البشرة وحتى لا تعاني من الجفاف:

 

 

 

 

• احرصي على ترطيب بشرتك الجافة في كل يوم، صباحاً ومساءً، وبشكل متواصل للحصول على النتائج المرجوة.

• تقشير البشرة من الخطوات الأساسية التي تعزز من نتائج كريم الترطيب، وتسمح له بالتغلغل في أعماق طبقات البشرة، كما تعزز من نضارة وإشراقة البشرة، فاحرصي على تقشير البشرة مرتين في الأسبوع بمقشر مناسب.

• اختاري غسول البشرة المناسب، واحذري أنواع الصابون المجففة للبشرة. فأنواع الصابون الكيميائية تؤذي البشرة، لذا لابد أن يكون من مستخلصات نباتية، أو أن تحضريه بنفسك من المنزل بمكونات مناسبة لبشرتك الجافة.

 

 

 

 

• أكثري من شرب الماء؛ لترطيب كامل البشرة والجسم، وطرد المزيد من السموم من البشرة.

• احرصي على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، فذلك يعزز من تدفق المزيد من الأكسجين إلى كامل خلايا البشرة وتدفق الدم إليها، مما يزيدها التوهج والنضارة والحيوية.

• وأخيراً احمي بشرتك من الشمس ومخاطرها، واستعيني بكريم الوقاية في كل صباح قبل الخروج من المنزل، وتجنبي التوتر والقلق والإجهاد؛ لأنها عوامل تزيد من مشكلة الجفاف في البشرة.

 

 


 

 

استفيدي من هذه النصائح للبشرة الجافة، وجربي الكريمات التالية لتألق وتوهج لافتيْن:

 

1. Charlotte Tilbury Magic Cream Moisturizer يحتوي على مكونات طبيعية، مثل زيت الكاميليا والألوفيرا، رائحته زكية، ويحتوي على عامل وقاية من الشمس، وغني أيضاً بفيتامين C وE وحمض الهيالورونيك.

 

 

 

 

2. Clinique Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion يساعد على تليين وتوهج البشرة.
3. Fresh Rose Deep Hydration Moisturizer غني بفيتامين C، ويمنح البشرة دفعة هائلة من الترطيب والشعور بالنعومة والمرونة.

 

 

 

 

4. La Mer The Moisturizing Soft Cream غني بالخلاصات النباتية والزيوت المعالجة، ومناسب للبشرة الحساسة والجافة.
5. Olay Complete All Day Moisturizer With SPF15 أساسي في روتين العناية بالبشرة لتألق وتوهج خالٍ من الزيوت، يحتوي على فيتامينات E وB3 وC، ويحتوي على عامل وقاية من الشمس.

 

 

 

 

6. Philosophy Renewed Hope in a Jar Water Cream Hyaluronic Glow Moisturizer خفيف القوام، يضخ البشرة بالماء، ويعد مناسباً لموسم الحر.
7. Tatcha The Water Cream يجلب الراحة للبشرة الجافة.

 

 

 

أضف تعليقا