• الكل بات يملك فكرة وافية عن كل ما يحمله لهم العام الجديد وفي مختلف المجالات. والكل بطبيعة الحال يمني النفس بتحقق التوقعات الجيدة وعدم تحقق تلك السلبية. كل الأبراج من دون إستثناء ستمنح فرصاً يمكنها أن تحسن حياتهم بشكل أو بآخر، بطبيعة الحال بعض الأبراج ستمنح فرصاً أكبر ولكن الكل يمكنه ،ضمن هامش مختلف، النمو والإزدهار وتحقيق خرقاً ما في العام الجديد.

     

    البعض عليه أن يعمل بجدية أكثر من غيره من أجل تحقيق النمو والإزدهار وفئة ستجد نفسه تحققه من دون عناء كبير. فمن هي الأبراج التي ستتبدل حياتها بشكل إيجابي وستنمو وتزدهر خلال العام ٢٠٢٠ ؟

     

    الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

     

    لقد عملت بجدية بالغة خلال العام ٢٠١٩ لدرجة أنك لم تمنح نفسك فترة من الراحة أيها الحمل. بطبيعة الحال لا نية لديك  لإبطاء الأمور خلال العام الجديد وذلك لأن الوتيرة السريعة التي تم إعتمادها خلال العام الماضي سيتم إعتمادها خلال العام الحالي. لقد كان هناك بعض اللحظات التي تساءل فيها الحمل عن جدوى ما يقوم به وما إن كانت كل الجهود التي يبذلها ستؤدي الى نتيجة. الخبر الجيد هو أن النتائج ستظهر كلها دفعة واحدة في العام ٢٠٢٠ طالما يستمر ببذل الجهود لتحقيق الأهداف التي يسعى لتحقيقها. الأمر لن ينحصر فقط برضا تحقيق الأهداف والتقدم بل بواقع أن البرج هذا سيتأكد ١٠٠٪ بأن ما يقوم به له معنى وبأن الألية التي وضعها ناجحة وبأن الأمر يستحق كل التضحيات التي يقوم بها. العام الجديد سيحمل النمو والإزدهار والرضا عن الذات والشعور بالفخر بالنفس.

     

     

    السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

     

    العام الماضي كان فترة إنتقالية لبرج السرطان حيث عمل بجدية بالغة ومع ذلك كان هناك فترات من الربح وفترات من الخسارة وفترات من الضياع وعدم معرفة ما الذي يجب فعله أو ما الذي يريده من أجل مستقبله. ولكن حالياً وبعد أن بات البرج هذا يشعر بالإستقرار في موقعه الجديد في كل مجالات حياته، فإنه بات يملك فكرة أوضح حول الإتجاه الذي يريد لحياته أن تسلكه. العام ٢٠٢٠ سيكون جيداً على الذين ينتمون الى السرطان وفي كل المجالات، وسيكون هناك إنفتاح وتقبل لكل ما هو جديد سواء لناحية لمقابلة أشخاص جدد أو تجربة أمور جديدة أو حتى إختبار مشاعر جديدة. سيكون هناك مشاعر السلام الداخلي والإنتماء والسعادة بعد فترة طويلة من غياب هذه المشاعر الإيجابية. الحياة ستعود الى سكتها الصحيحة ومن هناك سينطلق السرطان نحو النمو والإزدهار والسعادة،.والثقة بالنفس التي فقدها البرج هذا خلال السنوات الماضية سيتم إستعادتها.

     

     

    الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

     

    العام ٢٠١٩ لم يكن سهلاً على الإطلاق على الذين ينتمون الى برج الميزان، في الواقع يمكن القول بأن العام الذي إنتهى قد يكون واحداً من أسوأ الأعوام التي مرت على البرج هذا. العام الجديد سيكون فترة من الشفاء من كل الجروح التي خلفها العام ٢٠١٩ وبالتالي هو فرصة لإعادة بناء كل ما تدمر. سيكون ٢٠٢٠ تذكيراً للذين ينتمون الى برج الميزان بأنهم أبعد ما يكون عن الفشل وبأن الحياة ورغم أنها قد تكون قاسية أحياناً لكنها ليست كذلك دائماً إذ أنها توفر فرصاً للتعلم من العقبات والمشاكل. سيكون هناك طبعاً مشاعر الندم حول بعض القرارات التي تم إتخاذها في الماضي ولكن هذا لن يمنع الميزان من الإستمتاع بعامه الجديد وبالتطلع قدماً لكل ما يحمله المستقبل. ما يجب تذكره دائماً هو أن عاماً سيئاً لن يعني أن الحياة كلها سيئة وذلك لأن مقاربة العام الجديد بهذه العقلية تعني بأن الميزان سيتمكن من تمييز الفرص التي ستفرض نفسها كما أنه سيتمكن من إستغلالها بأفضل طريقة ممكنة وبالتالي سيتمكن من تحقيق النمو الإزدهار خلال العام الجديد الذي هو من دون شك أفضل بأشواط من العام الذي مر.

     

     

    الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

     

    العام ٢٠١٩ كان عبارة عن أيام تشبه بعضها البعض، عمل، منزل ونوم ثم تكرار للأمور نفسها وبالترتيب نفسه كل يوم. الجدي، ورغم كونه من الأبراج التي تحب العمل ولا تمانع الروتين ، شعرت بالملل والقرف من حجم الروتين الذي فرض نفسه خلال العام الذي مر وذلك لأنه شعر بأنه لا يملك حياة إجتماعية على الإطلاق.

    العام ٢٠٢٠ سيكون مختلفاً كلياً، فهو لا يحمل النجاحات المهنية والعاطفية فحسب ولكنه أيضاً أبعد ما يكون عن التكرار والروتين. البرج هذا سيخرج من دائرة الراحة الخاصة به وسيتمكن من الإستمتاع بحياته بالفعل وحتى خوض بعض المغامرات. العام الجديد يحمل النمو على مختلف الأصعدة المهنية والإجتماعية والعائلية والشخصية وهذا ما سيسمح للبرج هذا بتحقيق كل ما يريد تحقيقه وبأفضل الطرق الممكنة.

     

    والأجمل من كل هذا هو أن الفترة المقبلة ستكون مريحة بشكل عام والضغوطات التي إختبرها خلال العام ٢٠١٩ لا وجود لها في العام الجديد. سيكون هناك مساحة للإستمتاع بكل تفصيل من تفاصيل الحياة والإستمتاع بها كبديل عن التأقلم الذي كان العنوان العريض للعام ٢٠١٩.

     

    إقرئي ايضاً:

    تعرفوا إلى صفات الرجل الدلو وميزاته

    أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

    مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

    يردن أن يعرفن المزيد، الحشرية تأتي بنوعين، النوع الإيجابي الذي يعني حب معرفة المزي...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الأرنب خلال شهر مارس

    برج الأرنب- مواليد سنة  (١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١ ) في بداية شهر آذار – م...

    7
    أبراج وتطلعات
    ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

    كل برج من الابراج يولد وهو يملك مجموعة من المواهب التي يمكنها بشكل أو بآخر أن تقول...

    2
    أبراج وتطلعات
    الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

    هل توجهين دائماً اللوم إلى زوجكِ أو حبيبكِ؟ أو هل يلومك طوال الوقت على أي عمل تقوم...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج النمر خلال شهر مارس

    برج النمر ـ مواليد سنة:  ١٩٦٢- ١٩٧٤- ١٩٨٦- ١٩٩٨- ٢٠١٠  تعدك هذه الفترة ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    إكتشفي أسرار برج الشريك لتكسبي قلبه

    كل برج من الابراج له خصائص محددة تميزه عن غيره، فهناك الأمور التي يفضلها والأمور ا...

    2
    أبراج وتطلعات
    لماذا المرأة الحوت أفضل النساء في الحب؟

    للوهلة الأولى، قد لا تبدو المرأة من مواليد برج الحوت الأكثر جاذبية بين الأبراج، ول...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الأبراج الصينية العاطفية لبرج الثور لشهر مارس

    برج الثور (مواليد سنة:  ١٩٦١٠ ١٩٧٣-١٩٨٥- ١٩٩٧ -٢٠٠٩ ) طبيعتك العاطفية تجعلك ب...

    6
    أبراج وتطلعات
    هذه الابراج تغفر الخيانة!

    لا أحد يريد أن يتعرض للخيانة فكل واحد منا وحين يقرر فتح قلبه للأخر وإدخاله الى حيا...