أي شهر سيحمل النجاح المهني للأبراج خلال 2020 ؟

من الترقيات إلى الأفكار المبدعة الى خطط المستقبل.. علماء الفلك يقولون بأن شهراً واحداً خلال العام ٢٠٢٠ سيكون مميزاً لكل برج من الأبراج وسيحمل ما سينعكس بشكل إيجابي على الحياة المهنية.

 

عادة عند توقع النجاحات المهنية يتم رصد البيت العاشر. البيت العاشر هو بيت الجدي والكوكب الذي يحمه ساتورن وهو يرتبط بالإنجازات ثم يتم رصد حركة الكواكب والتراجعات المتوقعة في هذا البيت.

 

فلنتعرف على الأشهر التي ستحمل النجاح لكل برج من الأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

مارس/ آذار سيحمل النجاحات المهنية للحمل. خلال هذه الفترة الكوكب الذي يحكم الحمل، المريخ سيكون في تقاطع مع جوبيتر وهذا سيترك التأثير نفسه الذي تتركه الشمس حين تدخل برج الحمل. بلوتو سيلعب دوره أيضاً وهذا يعني أنه سيكون هناك الفرص المتاحة كي يبدل البرج هذا حياته والعمل في مجالات يحبها وملاحقة الأهداف التي تجعله يشعر بالإلهام.

إن كان الحمل يضع خطط مرتبطة بحياته المهنية الحالية أو يفكر بالبدء بعمل جديد أو طلب زيادة على الراتب فإن مارس/آذار هو الشهر المثالي لكل هذه الامور.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

يوليو/ تموز سيحمل النجاحات المهنية لبرج الثور. سواء كان البرج هذا قد أمضى الوقت وهو يعيد التفكير بحياته المهنية أو يعمل بجدية بالغة من أجل دفع حياته المهنية الى الامام فإن شهر يوليو/ تموز هو مثالي لكل هذه الأمور بالإضافة الى توسيع شبكة المعارف. خلال هذا الشهر فينوس والذي هو الكوكب الذي يحكم الثور سيكون قد أنهى دورة كاملة من التراجع وبالتالي سيكون هناك مشاعر التحفيز من أجل تطبيق الكثير من القناعات التي توصل إليها البرج هذا خلال دورة تراجع فينوس. خلال هذه الفترة سيجد البرج هذا كل الدعم الذي يحتاج اليه من أجل تحقيق ما يريد تحقيقه مهنياً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

أكتوبر/تشرين الأول سيحمل النجاحات المهنية لبرج الجوزاء. خلال هذه الفترة قد يود الجوزاء إعادة تقييم المكان الذي هو فيه حالياً مهنياً بالإضافة الى أين يود التقدم والذهاب. في أكتوبر/تشرين الأول عطارد الكوكب الذي يحكم الجوزاء سيبدأ دورة جديدة من التراجع وهذه الفترة ستوفر للبرج هذا وضوح في الرؤية.

 

خلال الشهر هذا سيجد الجوزاء نفسه يدرك وبشكل مفاجئ الإتجاه الذي يريد إعتماده. ورغم أنها لن تكون فترة مثالية من أجل القيام بتغييرات جذرية ولكن كمية الأمور التي سيتعلم ويكتشفها ستكون هامة جداً للحياة المهنية ولمعرفة الإتجاه الذي يريد إعتماده.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

مايو/أيار هو الشهر الذي سيحمل النجاحات المهنية لبرج السرطان. خلال العام والنصف الماضيين لطالما حدد السرطان مجموعة من الأهداف لنفسه وهذا ما حفز الكثير من مشاعر التوتر خلال الفترة الماضية. ولكن خلال مايو/ أيار سيشعر بأن ما مر به من توتر ومن تعرضه لضغوطات كبيرة يستحق تماماً وذلك لأنه سيجني ثمار تعبه.

سيكون هناك مشاعر الرضا عن النفس والفخر بالذات وهذا سيجعله يشعر بأنه مستعد تماماً لمواجهة كل ما هو قادم. سيكون هناك ثقة عالية بالنفس وهذا سيساعد على تحقيق المزيد من النجاحات لاحقاً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الشهر الحالي هو الذي يحمل النجاحات المهنية لبرج الأسد. خلال يناير /كانون الثاني

سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي ستؤثر بشكل إيجابي على العام كله. التغييرات ستحدث خلال الشهر الحالي وبالتالي سيشعر بأنه بات يسير على الطريق الصحيح وذلك بسبب تقاطع بلوتو في الجدي في البيت السادس للأسد. البيت السادس هذا والذي هو بيت العمل سيرتبط بشكل إيجابي مع أورانوس والذي هو الثور والذي سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية.  للإستفادة القصوى مما تبقى من الشهر الحالي، على الأسد أن يكون في حالة من الوضوح الكلي حول ما يريد وبالتالي قد يتمكن من إتخاذ القرارات الصحيحة وإستغلال الفرص التي تفرض نفسها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

شهر مايو/أيار سيحمل النجاحات المهنية لبرج العذراء. مع إنتصاف الشهر عطارد سيدخل الجوزاء ومع نهاية الشهر سيتكون القمر الجديد في الجوزاء ما سيحفز البيت العاشر للعذراء ما سيحفز الوضوح في الرؤية ما سيجعله يشعر بالتحفيز للعمل.

 

كل المهام التي كان يؤجلها البرج هذا بسبب صعوبتها ستبدو أكثر سهولة من أي وقت مضى كما أنه سيجد نفسه لا يمانع إمضاء الكثير من الوقت من أجل إنجاز العمل. قد يطور مشاريع جديد مع بداية الشهر ثم يصار الى العمل عليها جدياً مع القمر الجديد. ساتورن في الدلو سيتواجد في البيت السادس للعذراء والذي هو بيت العمل ما سيمنح العذراء الكثير من الصبر والطاقة من أجل العمل على مشاريع طويلة الأمد.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

سبتمبر/أيلول هو الشهر الذي يحمل النجاحات المهنية لبرج الميزان. وبما أن موسم الميزان يبدأ في الثالث والعشرين من الشهر هذا فالطاقة الإيجابية ستكون مضاعفة.

عطارد والشمس سيدخلان برج الميزان ما سيساعدانه في مجال التواصل مع الاخرين كما أن مشاعره ستكون إيجابية وطاقته ستكون في ذروتها. القمر المكتمل في الحوت في البيت السادس للميزان والذي هو بيت العمل والعادات اليومية والروتين ستساعد على حصوله على وضوح في الرؤية حول المجالات التي يمكن من خلالها تحسين الحياة الخاصة بالميزان من أجل تحقيق المزيد من النجاحات خلال العام.

 

العمل الجدي سيؤدي الى نتائج إيجابية ولكن في المقابل سيكون هناك بعض الأمور التي ستحدث وتؤدي الى النجاح بسهولة تامة. فينوس في السرطان سينتقل عبر البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية ما سيجعل الحظ مضاعفاً وسيؤثر بشكل إيجابي على علاقة السرطان بزملاء العمل وعلى صورته في مكان العمل.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

يوليو/ تموز هو الشهر الذي يحمل النجاحات المهنية لبرج العقرب. خلال الشهر هذا المريخ سيدخل العقرب من خلال البيت السادس والذي هو بيت العمل ما سيحفز مشاعر التصميم والرغبة بتحقيق النحاجات وإنجاز الأمور. إن كان هناك بعض المشاريع التي لم يتم الإنتهاء منها بعد أو تلك العالقة في مرحلة ما فإن الشهر هذا سيساعده على إنجازها.

 

الشمس في برج الأسد ستحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية ما سيمنحه الكثير من الطاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الشهر الحالي هو الأفضل على الصعيد المهني للقوس. خلال يناير /كانون الثاني سيشهد البرج هذا على حركة لكواكب مؤثرة. بلوتو وساتورن سيتقاطعان في البيت الثاني للقوس والذي هو بيت المدخول وبالتالي إما سيقوم بطلب زيادة على الراتب أو سيحصل على فرص مهنية أفضل ستمكنه من تحقيق الكثير من الأرباح.

ولهذا السبب يجب عدم تفويت الفرص التي تفرض نفسها وذلك لأنها ستكون مربحة جداً للقوس.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

أكتوبر/تشرين الأول هو الشهر الذي سيحمل النجاحات المهنية لبرج الجدي. القمر الجدي الذي سيتكون في السادس عشر منه سيحفز البرستيج ومع حركة كواكب أخرى فإن البرج هذا سيحصل على الإعتراف الذي يستحقه في مكان العمل كما أنه سيجعل بالتحفيز للقيام بمشاريع جديدة.

مهما كانت المشاريع التي يختار الجدي التركيز عليها فإنه يفضل إنجازها قبل السابع والعشرين وذلك قبل تراجع عطارد لأن فترة تراجع الكواكب هذا لن تكون سهلة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

مايو/أيار هو الشهر الذي سيحمل النجاحات المهنية لبرج الدلو. البرج هذا يعمل وبجدية بالغة من مدة طويلة وخلال الشهر هذا سيحصل على التقدير الذي يستحقه. السابع من من مايو/ أيار سيحمل معه قمراً جديداً في العقرب والذي سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية.

خلال هذه الفترة سيحصل الدلو على إهتمام الجهات العليا وعمله الجدي وأفكاره الخارجة عن المألوف ستعود عليه بالكثير من الفوائد.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الشهر الحالي يحمل النجاحات المهنية للحوت. خلال يناير /كانون الثاني المريخ في القوس حفز البيت العاشر وكما هو معروف المريخ هو كوكب الأفعال وبالتالي وتيرة العمل والانجازات كانت لغاية الآن مثالية.

كل الأمور التي كانت مؤجلة يجب العمل عليها خلال الشهر الحالي وذلك لان الطاقة الإيجابية حاضرة وموجودة. ثقة البرج هذا بنفسه مرتفعة أيضاً وهذا ما سيجعله يصبح أكثر طموحاً ما سيساعده على إحداث تغييرات إيجابية في حياته المهنية.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا ستتبدل شخصية برجه بعد الإرتباط

شتاء 2020 سيكون رومانسياً لهذه الأبراج

إذا كنتِ من برج الدلو...هكذا تجذبين الرجل

أضف تعليقا