أشهر قصص حبّ في الوسط الفنّي

  • جدول المحتوى

    أحلام ومبارك الهاجري: حبّ في بيروت تحدّى كلّ الظروف

    سيرين عبد النور وفريد رحمة: حبّ ما قبل الشهرة... وما بعدها

    وليد توفيق وجورجينا رزق: خمس سنوات زواج سرّي

    نيكول سابا ويوسف الخال: حبّ فانفصال فزواج

    أحمد حلمي ومنى زكي: حبّ قبل اللقاء الأوّل

    محمد حماقي ونهلة الحاجري: حبّ فزواج فطلاق فزواج من جديد

    تامر حسني وبسمة بوسيل: لأجله تخلّت عن كلّ شيء

     

     

    في وسط فنّي تكثر فيه حالات الخيانة والطلاق، يصبح الاستقرار هو الشذوذ عن القاعدة، فيما هو التأكيد على عمق رابط الحبّ بين الزوجين، المعرّضَين للكثير من الإغراءات، التي قد تقضي على استقرار أيّ أسرة.

    "الجميلة" تعرض لك 7 قصص حبّ للمشاهير العرب اختلفت ظروفها، إلّا أنّها تشابهت في عمق الروابط التي تحدّت كلّ المغريات، وصولاً إلى بناء أسرٍ مستقرّة وحياة زوجيّة ناجحة.

     

     

    أحلام ومبارك الهاجري: حبّ في بيروت تحدّى كلّ الظروف

     

    احلام ومبارك الهاجري

     

    تُعتبر أحلام من أكثر الفنّانات حرصاً على زواجها وأولادها. فهي رغم انشغالاتها الفنّية وسفرها المستمرّ وحفلاتها على مدار العام، تمكّنت من بناء أسرة متماسكة، حيث حافظت على علاقة متينة مع زوجها، بطل الراليّات القطري مبارك الهاجري، الذي كان داعماً لمسيرتها ومرافقاً لها في كلّ رحلاتها، فضلاً عن معاونتها في تربية أولادهما، فاهد وفاطمة ولولوة.

    قبل 16 سنة، تعارف الزوجان في بيروت وتزوّجا بعد قصّة حبّ قويّة. ويؤكّد مبارك أنه لا يزال يكنّ كلّ الحبّ لزوجته، التي يصفها بأنّها "حياته"، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيّاً. كما أنّه يحرص على إدارة أدقّ التفاصيل في حياتها الفنّية، يتدخّل في كلّ شاردة وواردة، يحميها عندما يستلزم الأمر، رغم أنّها امرأة قويّة قادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرّض للإساءة.

    بدورها، تعتبر أحلام زوجها أكثر من مجرّد زوج، ترى فيه الصديق والحبيب والأخ، تبادله عبارات الحبّ على تويتر، وتعرب باستمرار عن فخرها بإنجازاته الرياضية، وتحرص على نشر صورهما معاً، رغم حرصها على إبعاد أولادها عن الإعلام، ربّما خوفاً من الحسد.

    تعترف أحلام بأنّها الزوجة الثانية لـ مبارك، الذي تعرّف إليها فيما كان متزوّجاً من ابنة عمّه، التي لديه منها ابناً يبلغ من العمر 18 عاماً، وبأنّ عائلته رفضت زواجه من فنّانة. ولكنّ ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدّة أعوام من الارتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلّق زوجته الأولى.

    تعيش أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصّة حبّهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو، ليؤكّدا أنّ شعلة الحبّ بينهما لم تنطفئ رغم مرور كلّ هذه الأعوام.

    تطاردهما شائعات الطلاق باستمرار، ينفيانها حيناً ويتجاهلانها حيناً آخر، إلّا أنّ المقرّبين منهما يؤكّدان أنّ أحلام تضع في رأس قائمة أولويّاتها عائلتها، ثم يأتي فنّها في مرحلة لاحقة.

     

     

    سيرين عبد النور وفريد رحمة: حبّ ما قبل الشهرة... وما بعدها

     

    سيرين عبد النور وفريد رحمة

    لأجل عائلتها، اختارت سيرين عبد النور الابتعاد عن التمثيل أكثر من مرّة، كانت تحلم بإنجاب شقيق لابنتها تاليا، فغابت سنتين، إنّما فشلت في تحقيق حلمها، فعادت ثمّ غابت سنة بعد أن رزقها الله بابنها الثاني كريستيانو، مؤكّدةً أنّ العائلة تأتي في المقام الأوّل، وأنّها لأجل زوجها وولديها مستعدّة للتخلّي عن الفنّ.

    في يوليو 2007، تزوّجت الفنّانة سيرين عبد النور من الشاب فريد رحمة بعد قصّة حبّ طويلة. وبعد 13 عاماً، لا تزال سيرين تعيش استقراراً عائلياً نادراً في الوسط الفنّي، إذ إنّ علاقتها بفريد لا تزال متوهّجة.

    وكانت سيرين قد تعرّفت إلى فريد قبل احترافها الفنّ، وقد ساندها في البداية عندما عملت كعارضة أزياء، ثم شجّعها على احتراف الغناء، وبعد سنوات بدأت تجربتها الأولى مع التمثيل، وكان خير داعم لها، في ظلّ الحروب الكثيرة التي تعرّضت لها في الوسط الفنّي.

    لم يقف فريد عائقاً أمام خيارات زوجته، خصوصاً عندما كانت تسافر لتصوير أعمالها في الخارج؛ كما حصل في عيد ولادة ابنتها تاليا، حيث سافرت إلى شرم الشيخ بعد ولادتها بأربعين يوماً لتصوّر مشاهدها في مسلسل "روبي". كما سافرت أكثر من مرّة لحضور مناسبات فنّيّة ولتصوير أعمال في الخارج.

    تدين سيرين لزوجها بنجاحها، وتحرص على إظهار محبّتها له باستمرار.

    يعيش الزوجان حياة بعيدة عن الشائعات، حيث إنّ فريد خاض لأجل سيرين حروباً وصلت إلى القضاء، ضدّ كلّ من حاول إيذاءها، وأثبت أنّه خير داعم لزوجته، ما يجعلهما واحداً من الثنائيّات الأكثر رومانسيّة في الوسط الفنّي.

     

     

    وليد توفيق وجورجينا رزق: خمس سنوات زواج سرّي

     

    وليد توفيق وجورجينا رزق

    في سنة 1971، انتُخبت جورجينا رزق ملكة جمال الكون، وكانت أوّل وآخر عربيّة تحظى بهذا اللقب. ورغم تقدّم كثيرين لها بعروض زواج بعد وفاة زوجها المناضل الفلسطيني حسن سلامة، إلا أنّها اختارت الفنّان وليد توفيق، بعد أن عاشت معه قصّة حبّ جميلة لم يتسرّب الكثير منها إلى الإعلام.

    وليد توفيق كشف في حوار له عن كيفيّة تعارفه وزوجته، فقال: "سافرنا معاً على متن طائرة إلى القاهرة، وهذا ما لا يعرفه أحد، أيْ عندما ذهبتُ مع حسن إمام، كانت موجودة على متن الطائرة نفسها".

    وأضاف: "عندما كنتُ أذهب إلى باريس، كنّا نلتقي هناك، وفي العام 1985، صادفتها في الشام، حيث كنتُ موجوداً في سفرة عمل، فالتقينا على مدى شهر كامل، وهو ما نتج عنه حبّ جنوني بيننا".

    وعن كيفية تطوّر الأمور بين توفيق وجورجينا، قال: "جمعتنا قصّة حبّ مجنونة استمرّت خمس سنوات من دون أن يعلم أحد بها، إذ تزوّجنا زواجاً عرفيّاً في مصر في العام 1985، لتكون علاقتنا بالحلال، إلى أن قرّرنا إعلان زواجنا في العام 1990. وقد تلقّت جورجينا عروضاً للزواج من أربعة رجال كانوا يملكون جميعهم طائرات خاصّة، لكنْ، سبحان الله، منذ التقينا، لم نواجه أيّ عائق وصولاً إلى زواجنا، وخصوصاً أنّها كانت معتنقة الدين الإسلامي بسبب زواجها الأوّل".

    أنجبت جورجينا من وليد بنتاً وصبيّاً، ولا تزال علاقتهما مستقرّة منذ 35 عاماً.

     

    نيكول سابا ويوسف الخال: حبّ فانفصال فزواج

     

    نيكول سابا ويوسف الخال

    تعرّف يوسف الخال إلى نيكول سابا خلال مشاركتها في فرقة الفوركاتس أواخر التسعينيّات، ونشأت بينهما قصّة حبّ كبيرة كان مقرّراً لها أن تنتهي بالخطوبة.

    في هذه الأثناء، تلقّت نيكول عرضاً للمشاركة مع الممثّل عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، الفيلم الذي كان سبب شهرتها، وسبب انفصالها عن يوسف، الذي رفض المشاهد الجريئة في الفيلم، كما رفض أن تقيم نيكول في القاهرة.

    عرفت نيكول شهرة كبيرة في مصر، وأكمل يوسف طريقه في الدراما اللبنانية، وتعرّف إلى فتاة وتمّت الخطوبة بينهما، لتشعر يومها نيكول بأنّها مُنيت بخسارة حقيقية.

    إلا أنّ الحبّ انتصر في النهاية، بعد عودة نيكول في العام 2008 إلى بيروت، وعودتها إلى يوسف، ليكلَّل بالزواج في العام 2012، وبإنجابهما بنتاً وحيدة أطلقا عليها اسم "نيكول"، تيمّناً بوالدتها.

    ولا يزال الزوجان يكنّان لبعضهما البعض الكثير من مشاعر الحبّ، يخوضان حروب بعضهما ويساندان بعضهما بصورة تعكس متانة علاقتهما.

     

     

    أحمد حلمي ومنى زكي: حبّ قبل اللقاء الأوّل

     

    منى زكي وأحمد حلمي

    علاقة الممثّلَين المصريّين أحمد حلمي ومنى زكي وقصّة حبّهما المستمرّة منذ سنوات تستحقّ أن تُروى.

    حلمي بنفسه كشف في مقابلة له عن تفاصيل علاقته بـ منى، التي صرّح أنّه أحبّها قبل أن يراها، إذ لم يكن قد دخل مجال التمثيل بعد، قائلاً في هذا الصدد: "كانت بالنسبة إليّ حلماً ولم أكن أحلم حتّى بأنّني سأقابلها يوماً... ولم تكن هذه حالي لوحدي، بل حال جميع الشباب... أتذكّر عندما أصيبت في ظهرها خلال الحادثة الشهيرة، كنت حزيناً وقتها وكنت أرى آخرين من حولي يتملّكهم الحزن نفسه من أجلها".

    وأضاف أنّه كان يتحدّث عنها أمام أحد أصدقائه، فتنبّأ له صديقه بأنّه سيتزوّج منها.  أمّا عن أوّل لقاء بينهما، فقال: "ذهبت في أحد الأيّام لحضور مسرحيّة لـ محمد صبحي، وكنا نترك الموبايل قبل الدخول. وفجأةً رأيتها وهي تأخذ الموبايل الخاصّ بها ولم أكلّمها يومها، إلى أن شاء القدر بعد ذلك أن ألتقي بها عند المنتج محمد فوزي، ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة".

    وتابع: "كنت في مرحلة أتساءل فيها: هل أنا معجب بها كفنّانة مثلما أحببتها قبل أن أراها، أم أنّني أحبّها حقاً. ولذلك بقينا صديقين لفترة، إلى أن تأكّدت من مشاعري تجاهها ومن أنّني أحبّها حقّاً".

    تزوّج أحمد ومنى في العام 2002 وأنجبا ابنتهما ليلي، التي ظلّت وحيدة سنوات قبل أن ينجبا سليم، وبعده يونس.

    تتميّز علاقة الزوجين بالاستقرار وببُعدهما عن الشائعات، كما بأنّها واحدة من الزيجات القليلة المستقرّة في الوسط الفنّي المصري.

     

     

    محمد حماقي ونهلة الحاجري: حبّ فزواج فطلاق فزواج من جديد

     

    محمد حماقي ونهلة الحاجري

     

    اقرئي أيضاً:

      أجواء رومانسية تجمع الاعلاميات العرب وأزواجهن

     

    رغم أنّ علاقتهما بدأت بشكلٍ تقليدي، إلا أنّها تطوّرت إلى حبّ فزواج فطلاق، فزواج من جديد.

    بدأت العلاقة عندما اقترح الشاعر أمير طعيمة على محمد حماقي أن يعرّفه بفتاة ليرتبط بها، بحكم أنّه مشغول وأنّ لا وقت لديه لحياته الخاصّة.

    وكانت الفتاة ستقيم معرضاً للأزياء في منزل أهلها للأصدقاء والأقارب، فدعاه إلى المعرض، وفي هذا السياق، صرّح حماقي: "لحظة وقوع نظري عليها، شعرت بأنّها هي الفتاة التي أبحث عنها. ثم تطوّرت علاقتنا أكثر، فتقدّمت لخطوبتها".

    بعد زواجهما، عاش حماقي ونهلة حياة مستقرّة، إلا أنّ كثرة انشغال حماقي عكّرت صفو علاقتهما، فوقع الطلاق بينهما.

    ولم يتمكّن الزوجان من إكمال حياتهما وأحدهما بعيد عن الآخر، فعاد حماقي وطلب يد نهلة من جديد، واتفقا على استئناف حياتهما الزوجية.

    وقد أكّد حماقي في أكثر من حوار له أنّ طلاقه من نهلة كان من أصعب الأمور التي مرّت عليه في حياته.

    لـ حماقي من زوجته طفلة واحدة تدعى فاطمة، وحياتهما مستقرّة ويفكّران بإنجاب المزيد من الأولاد.

     

    تامر حسني وبسمة بوسيل: لأجله تخلّت عن كلّ شيء

     

    تامر حسني وبسمة بوسيل

    على الرغم من أنّه محاط بالكثير من المعجبات، إلا أنّ الفنّان تامر حسني تمكّن من الحفاظ على عائلة مستقرّة، وعلى علاقة يسودها الحبّ والاحترام بزوجته بسمة بوسيل، التي تزوّجها بعد قصّة حبّ جميلة.

    القصّة بدأت بعد انتهاء الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي الذي شاركت فيه بسمة. وهذا أتاح لها فرصة للتعاون فنّياً مع تامر، الذي كان قد قرّر يومها مساندة أصحاب المواهب الحقيقية، بأن يعطيهم الفرصة للغناء بجانبه وبأن يقدّمهم لجمهوره.

    وأتاح تامر الفرصة لبسمة لتغنّي معه ديو في ألبومه الأخير "اللي جاي أحلى"، ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها، شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين. وفي وقت كان مقرّراً أن تسير فيه الأمور باتّجاه آخر، كأنْ تصبح بسمة نجمة بمساعدة تامر، إلا أنّ قصّة حبّ نشأت بين الطرفين، أدّت إلى اعتزال بسمة الفنّ للتفرّغ لبناء عائلة مع تامر.

    العلاقة بين الطرفين كانت سريّة، إلا أنّ الشائعات حامت حولهما، وكانا يصرّان على نفيها، بخاصّة بعدما نُشرت صورة لتامر أثناء جولة أميركية ظهرت فيها بسمة، مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب مرافقتها له.

    وبعدها، وفجأةً، أعلن تامر زواجه من بسمة، في منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما شكّل مفاجأة حقيقية لجمهوره.

    وقبل الزواج، اتّفق تامر مع بسمة على اعتزال الفنّ، لأنّه يريد أن تكون زوجته له وحده، لا أن يشاركه فيها الجمهور، فرضخت بسمة لطلب تامر، رغم أنّ المنتج محسن جابر كان قد أنتج لها عدّة أغنيات لتصدر ضمن الألبوم الذي كانت تحضّر له؛ إلا أنّ تامر تمكّن من حلّ المسألة مع جابر، وبعدها انتهى مشوار بسمة مع الفنّ لتصبح زوجة تامر حسني وتنجب منه ابنتين وصبيّاً.

    ومنذ زواجهما، تلاحق تامر وبسمة الكثير من الشائعات التي يصرّان على نفيها، مؤكّدان على متانة علاقتهما الزوجيّة.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من حب ورومانسية

    12
    حب ورومانسية
    نجوم عرب وقعوا في حب معجباتهم وتزوجوا بهن

    ارتبط عدد من نجوم العالم العربي بسيدات كن معجابتهم، فعاشوا معهن أجمل قصص الحب ووقع...

    1
    حب ورومانسية
    كيف اتعامل مع زوجي العصبي؟

    كيف اتعامل مع زوجي العصبي هو السؤال الذي يشغل بال بعض الزوجات اللواتي يعشن مع رجل ...

    5
    حب ورومانسية
    نصائح للزوجة: كيفية التعامل مع الرجل الكتوم

    لكلّ شخصيّة أسس وقواعد في التعامل معها، فالشخصيّة الخجولة تختلف عن الغيورة، والانت...

    1
    حب ورومانسية
    الملل الزوجي اسبابه وعلاجه وحقائق مهمة عنه

    الملل الزوجي اسبابه وعلاجه موضوع يحظى باهتمام الكثير من الازواج. فهذا يفرض حالة من...

    1
    حب ورومانسية
    كيف اتعامل مع زوجي الصامت؟

    كيف اتعامل مع زوجي الصامت هو السؤال الذي تطرحه الكثير من الزوجات اللواتي يواجهن هذ...

    16
    حب ورومانسية
    لقطات عاطفية بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

    حب ورومانسية واضحة تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها النجم المصري حسام ح...

    2
    حب ورومانسية
    علامات الحسد بين الزوجين وطرق كشفها

    يمكن اكتشاف علامات الحسد بين الزوجين من خلال بعض الاحداث التي يوجهانها في حياتهما ...

    1
    حب ورومانسية
    كشف درجة الانسجام والحب بين الزوجين بطريقة حسابية بسيطة

    تختلف درجة الانسجام والحب بين الزوجين باختلاف شخصية كل منهما والظروف المحيطة بزواج...

    1
    حب ورومانسية
    درجة حب الرجل وطريقة كشفها من خلال خط قلبه

    يمكن كشف درجة حب الرجل لزوجته من خلال طريقة تعامله معها ونظراته إليها وقدرته على ا...