بالصور: قصص حب رومانسية لأشهر نجوم كرة القدم الذين تزوّجوا من نجمات

الكلمة الأولى والأخيرة اليوم للمونديال، الذي شغل العالم وخطف نجومه الأضواء من سائر النجوم في كافة المجالات، إلى أن يأتي منتصف شهر يوليو، ويطلق الحكم صافرة الختام في مونديال روسيا 2018 لتعود الأمور إلى نصابها.

إلا أن بعض لاعبي كرة القدم لم تعد تقتصر نجوميتهم على المناسبات الرياضية الكبرى فحسب، بل باتوا نجوماً ينافسون ألمع نجوم العالم ويتهافت عليهم المعجبين، وبعضهم ارتبط بأجمل الفنانات وعارضات الأزياء.

"الجميلة" اختارت لكم أهم الثنائيات التي جمعت نجوم كرة القدم مع فنانات شهيرات، بعضها صمد والبعض الآخر لم يكتب له النجاح.

 

شاكيرا وجيرار بيكيه

لم تتمكن شاكيرا مساء أمس الأحد من مساندة حبيبها جيرار بيكيه بعد خروجه من المونديال بخسارة قاسية أمام روسيا، فالفنانة تقوم اليوم بجولة فنية تشمل أكثر من بلد، وتتابع عن بعد المباريات، إلا أنها تقدّم الدعم لبيكيه في كل مبارياته كما يقدم لها الدعم في حفلاتها.

وكان المونديال سبباً في تعارف النجمين قبل 8 سنوات، وتحديدا عام 2010، في مونديال جنوب أفريقيا، حيث كانت شاكيرا تغني اغنية المونديال الرسمية انذاك Waka Waka وشاركها بيكيه التصوير، لتبدأ علاقتهما العاطفية سريعاً، رغم فارق العمر بينهما الذي يبلغ عشر سنوات.

فبعد أشهر من تعارفهما، وفي مارس عام 2011 أعلن النجمان عن علاقتهما رسمياً، ومنذ ذلك الحين لم ينفصلا، وأنجبا ولدين إلا أنّهما لم يتزوّجا رسمياً، وعندما يُسألا عن عزوفهما عن الزواج، يؤكدان أنّ علاقتهما مثالية ولا تحتاج إلى زواج لتصبح أكثر سعادة.

 

فيكتوريا ودايفيد بيكهام

تعتبر علاقة فيكتوريا آدمز ودايفيد بيكهام الأكثر استقراراً بين المشاهير، إذ انهما تعارفا قبل 21 عاماً ولم ينفصلا من حينها.

بدأت قصة حبهما عام 1997 عندما التقيا في مباراة خيرية، وكانت فيكتوريا حينها مغنية بوب في فريق spice girls.

في العام 1998 أعلن ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز خطوبتهما، وفي  4 تموز/يوليو من العام 1999، تزوجا في قلعة ايرلندية في مدينة كورك في ايرلندا وكان من ضمن الحضور ابنهما الأكبر بروكلين وكان عمره وقتها 4 أشهر.

لدى ديفيد وفيكتوريا بيكهام 3 أطفال آخرين وهم روميو وكروز وهاربر.

ورغم اعتزاله كرة القدم لا يزال بيكهام الأشهر في مجاله، اما فيكتوريا فاحترفت تصميم الأزياء وساعدها زوجها في الترويج لمنتجاتها

 

دانييلا سمعان وفابريغاس

قبل أسابيع أقيم حفل زفاف العارضة اللبنانية دانييلا سمعان واللاعب الإسباني نجم فريق شيلسي سيس فابريغاس، ليكشف أن النجمين لم يكونا قد توجا علاقتهما برابط الزوجية، رغم إنجابهما 3 أولاد.

قصتهما لم تكن ككل القصص، إذ أنها بدأت بفضيحة تداولتها الصحافة العالمية، وانتهت بزواج بعد أن أنجب الثنائي ثلاثة أطفال هم ليا، كابري وليوناردو حضروا حفل زفاف والديهما.

ففي 2011 تسربت صور لها مع فابريغاس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى وجود علاقة قوية بينهما، حيث أمضيا وقتاً رومانسياً بباريس ونيس، حتى وصلت الصور إلى زوجها إيلي تكتوك الذي أنهى صدمته بالطلاق.

سمعان من مواليد ١٩٧٥ بلدة مزيارة اللبنانية، وهي تكبر فابريغاس المولود عام 1987 بـ12 عاماً. بدأت قصّة حبهما قبل أن تطلب دانييلا الطلاق من زوجها الذي أنجبت منه ولديها ماريا وجوزيف تكتوك اللذين يقيمان معها ومع فابريغاس.

 

أمينة غولتشي ومسعود أوزيل

من لندن حيث التقيا للمرة الأولى لدى أصدقاء مشتركين، بدأت قصة حب الممثلة وملكة جمال تركيا السابقة بلاعب المنتخب الألماني تركي الأصل مسعود أوزيل، إلا أنهما نجحا في اخفاء علاقتهما عن الصحافة التركية، التي سرّبت صوراً تؤكّد أنّ ما يجمع أكثر من مجرد صداقة، إلى أن أعلن الحبيبان خطوبتهما نهاية العام الماضي.

وخلال أسابيع سيتوج النجمان قصة حبهما بزفاف، لم يكن كما تمنت أمينة التي تدعم اليوم حبيبها بعد خسارة ألمانيا القاسية في المونديال.

فمسعود يعاني اليوم من احباط شديد قد يدفعه إلى تأجيل حفل زفافه بسبب سوء حاله النفسية.

وقد كانت أمينة في مباراة الوداع تشجّع أوزيل، إلا أنّ الخسارة المذلّة للفريق الألماني دفعتها إلى مغادرة أرض الملعب باكية قبل أن تبدأ بمواساة مسعود الذي عاد إلى تركيا معها.

يارا نعوم وعماد متعب

قصّة حب ملكة جمال مصر 2008 يارا نعوم ولاعب المنتخب المصري عماد متعب لم تكن قصّة حب من النظرة الأولى، بل بدأت بعد سنة من لقائهما الأول.

فبعد لقائهما الأوّل أثناء تصوير إعلان مشترك، لم يتحدّث أحدهما إلى الآخر لمدّة سنة، لتقوم يارا بعد سنة بالاتصال بعماد لتدعوه للاشتراك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وبدأت العلاقة العاطفية التي سرعان ما توّجت بالزواج.

ورغم استقرار علاقة الزوجين وإنجابهما طفلتين، تطاردهما باستمرار شائعات الزواج التي ينفيانها مؤكدين أن علاقتهما على ما يرام، وأنّ قصّة حبهما لا تزال متوهّجة.

 

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

تعتبر الزوجين من أكثر العلاقات استمرارية واستقراراً في الوسط الفني المصري.

لقاؤهما الأول كان داخل نادي الزمالك حين كان محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك يومها.

وقع الحب بينهما سريعاً، فرأى محمد في لقاء الخميسي فتاة أحلامه وسرعان ما أعلنا الخطوبة التي استمرت عاماً، وبعدها تم الزواج في العام 2004، ولا يزال الزوجان محط اهتمام الصحافة العربية التي تجد فيهما مثالاُ للزواج الناجح.

 

 

علاقات فاشلة

ليست كل قصص زواج لاعبي كرة القدم بالنجمات ناجحة، إذ لا يزال الجمهور العربي يذكر قصة الخطوبة الفاشلة بين لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي والنجمة بلقيس، وقبلها قصّة حب الممثلة المصرية مي عز الدين ونجم كرة القدم المصري محمد زيدان التي انتهت بالفشل بسبب عودته إلى زوجته السابقة الأمر الذي أصاب مي بإحباط شديد يومها.

 

إقرئي أيضًا: بالصور.. النجوم في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح

أغلى فساتين زفاف ارتدتها النجمات والمشاهير في أعراسهن

  الصور الأولى من حفل زفاف بطل مسلسل «قيامة أرطغرل»

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير