توقعات الابراج الصينية عاطفيا لبرج الخنزير لشهر فبراير

برج الخنزير- مواليد سنة ١٩٧١- ١٩٨٣- ١٩٩٥- ٢٠٠٧ - ٢٠١٩ خلال شهر شباط فبراير 2020، سوف تشهد حياتك العاطفية  تحسناً لافتاً، فأنت على موعد مع أشياء جديدة تعدك بآفاق جميلة.
كزوجين ستنمو علاقتكما جيداً، إذ إن ثمة مشاريع تدور في  رأسك ستلقى الدعم التام من شريك حياتك. فترات من الحنان، الرعاية، الحماس، الفرح، الضحك ستمكنك من ركوب موجة من السعادة العارمة. لا تترددي في منح  نفسك وقتاً رائعاً، أو إضافة شيء من الإثارة إلى حياتك اليومية. لن تشعري بالملل ثانية واحدة، فجميع الفرص مؤاتية لكي تجدي نفسك، الهروب من كل شيء والمشاركة في اللحظات السعيدة.
السعادة عنوان هذه الرومانسية التي تعيشينها، لن يعكر صفوها أي شيء.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية 2020

 

الابراج الصينية


مولودة هذا البرج العازبة، ستستسفيد جداً من رياح التجديد التي ستعصف بحياتها اليومية، إنفتاح على الآخرين، لقاء عدة أشخاص، الخروج كثيراً، جميعها أمور ستحقق لها السعادة.  
هل أنت جاهزة للبدء في علاقة جديدة؟
 لا شك أن كافة الأوراق في متناول يدك لجذب أحدهم إلى قلبك، فأنت راضية وسعيدة، متواصلة مع الآخرين ومرتاحة تماماً،  إفعلي كل ما في وسعك لتجدي توأم روحك. لن تنتظري كثيراً، فالأجواء الودية التي تحيط بك ستحق لك أمنيتك. لذا عليك أن تمشي مع التيار ولا تطرحي على نفسك أسئلة غير ضرورية، ابقي متفائلة لأنك على الطريق الصحيح لكي تطوي الصفحة وتقولي وداعاً للعزوبية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات