توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الحصان في شهر فبراير 2020

برج الحصان ( مواليد سنة : ١٩٦٦- ١٩٧٨- ١٩٩٠- ٢٠٠٢- ٢٠١٤ ) خلال هذا الشهر، شباط – فبراير 2020، وبحسب الابراج الصينية  قد تمرين ببعض الانتكاسات على الصعيد العاطفي. كزوجين، ستشعرين بعدم الرضا من العلاقة، لن تكوني بمزاج جيد، وستزداد نسبة التوتر لديك، كما ستتأثرين بسهولة من العوامل الخارجية.
لن تحصلي على شيء هذا الشهر إذا ما استمعت إلى آراء الآخرين. كوني حذرة، ولا تتركي أي شخص يتدخل في شؤونك إذا أردت أن تتفادي المشاكل والخلافات الإضافية. يتوجب عليك بذل الجهد من أجل إعادة الحوار مع نصفك الآخر والإدراك بأن مواجهة الخلافات اليومية معاً سوف يجعلك أكثر قوة إذا أردت أن تجدي الحلول لكل مخاوفك.

برج الحصان

 

اقرئي أيضاً: توقعات الابراج الصينية للعام 2020 لبرج الحصان

 

شريك حياتك سيكون سعيداً برؤيتك تبذلين الجهد لتتغير سلوكك، الأمر الذي يحثه على تقديم الدعم لك للمضي  قدماً نحو تحقيق السكون والصفاء. ستنجحان في ذلك.
إذا كنت عازبة، ستنتابك بين الحين والآخر نوبات من الغضب. تتجولين في ماضيك وتحاولين إصلاح إخفاقاتك العاطفية، لكن أفكارك السوداء تمنعك من الانطلاق نحو قصة حب جديدة. لا تفقدي الأمل! لديك الفرصة للاستفادة في هذه الفترة بالتشكيك في نفسك. لقد حان الوقت لتعرفي بالضبط ما هي توقعاتك ورغباتك في هذه الناحية من حياتك. عندما تفهمين توقعاتك وما الذي تبحثين عنه تحديداً، ستستعيدين طاقتك وثقتك والرغبة في الانتصار.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات