ديانا حداد بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها

انتهت ديانا حداد من تصوير أغنية جديدة بعنوان: «ما حد يحس بالعاشق»، كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ، صورتها بطريقة الفيديو كليب في دبي، مع المخرج «شهاب»؛ واضعة أمام الجمهور بسيناريو الكليب جزءاً من حياتها اليومية كفنانة، وظهرت بإطلالة جديدة عليها وملامح تغيرت قليلاً، دفعت البعض من محبيها للتساؤل إن كانت قد أجرت عمليات تجميل مؤخراً، لكن مصادر مقربة منها نفت الأمر مؤكدة أنها لم تجر أية عمليات في الفترة الأخيرة.

 

اقرئي ايضا : مريم حسين توجه رسالة لشيوخ الإمارات بعد خروجها من السجن مباشرة


وأعربت ديانا حداد خلال بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي عن سعادتها بجميع تفاصيل أغنية «ما حد يحس بالعاشق»، وقالت إنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إظهارها بهذا الشكل النهائي الذي سيراه الجمهور ويسمعه بالنتيجة النهائية كأغنية متكاملة صوتاً وصورة؛ مؤكدة أنها تمس الأحاسيس وتحرك القلوب عشقاً.
وقد سجلت ديانا الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبناني فضل سليمان، الذي حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقي للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التي تحمل كلمات تروي بها جزءاً من إحساس العاشقين وما يشعرون به.
ومن المتوقع أن تلاقي أغنية «ما حد يحس بالعاشق» من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، النجاح الكبير؛ لما تحمله من أفكار جديدة في العشق واللحن والتوزيع الموسيقي؛ خاصة وأن الفيديو كليب تظهر به بصورة مختلفة صورته على مدار يوم عمل كامل في جزيرة النخلة، بمشاهد داخلية وخارجية برفقة فريق تصوير وإنتاج كبير.

 

 

إطلالة ديانا حداد

 

 

وقد اهتم بإطلالة ديانا حداد في كليب «ما حد يحس بالعاشق»، مصممة الأزياء زينة زكي، وعرضت عبر قناة روتانا في موقع «اليوتيوب» إلى جانب جميع الإذاعات العربية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات