إطلالة نجوى كرم وديانا حداد في موسم الرياض

  • أحيت الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم وديانا حداد خلال الأيام الماضية، حفلًا يحمل اسم "ليلة بيروت"، جاء بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه ضمن حفلات "موسم الرياض" المُعلن عنها، وأقيم الحفل بمشاركة الفنان عاصي الحلاني والفنان ملحم زين، وأطلّت الفنانتان بمظهرين مختلفين تميزا بالأناقة والجمال، حيث ظهرت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بمظهر محتشم جمع بين الأناقة والأنوثة، بدءًا من فستانها المتميز الذي وضع تصميمه المصمم رامي قاضي خصيصًا لهذا الحفل.

    نجوى كرم

    وجاء الفستان طويلًا باللون الزهري المليء بالزخارف الفضية اللامعة والترتر، مما أضاف الكثير من الأنوثة لإطلالتها، وصُمم بياقة عالية وأكمام شفافة واسعة منحت الفستان إضافةً مرحة ومميزة.

    ديانا حداد

    وتزينت نجوى بارتدائها أقراطًا طويلة فضية وخاتمًا فضيًّا يميل للضخامة، كما اعتمدت صيحة الشعر "الويڤي" المموج، ووضعت مكياجًا جمع بين طلاء الشفاه الزهري ومكياج العيون الناعم الذي ارتكز على قلم الكحل الأسود والرموش الطويلة، وكان بأنامل خبير التجميل وسيم مغبغب.

    نجوى كرم

    اطلالة ديانا حداد في حفلات موسم الرياض

     

    بينما اختارت الفنانة ديانا حداد -في الحفل نفسه- مظهرًا مستوحى من إطلالات الأميرات؛ حيث ارتدت فستانًا سماوي اللون صُمم بشكل طويل، زادت زرقته رقةً وجمالًا حبات اللؤلؤ المتناثرة التي جمَّلته بطريقة أنثوية أنيقة، وأضفت أكمام الفستان الشفافة المزينة بحبات اللؤلؤ بطريقة ناعمة، الكثير من الجمال على الإطلالة.

    ديانا حداد

    وجملت ديانا حداد شعرها المموّج بتاج أنثوي مُصمم بطريقة حديثة ومميزة، كما تزينت بمكياج ارتكز على مكياج العيون السموكي وطلاء الشفتين الزهري.

     

     

    أضف تعليقا