كريم جديد من Guerlain لاستعادة شباب العينَين

انطلقت مغامرة مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale من "جيرلان" Guerlain منذ 10 أعوام بعد أن اكتشفت خصائص العسل القويّة الشفائية والمعالجة للبشرة. منذ ذلك الحين، شكّلت كنوز خليّة النحل أساس مجموعة كاملة من المزايا التي تتميّز بفعاليّة استثنائيّة والموثوقة علميّاً على شباب وجمال البشرة.

"أباي روايال"

للعام 2020، أعاد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research ابتكار كريم العينين فدفع بكريم ناحية محيط العينين إلى مستويات أعلى وأكثر احترافاً وإرهافاً وأداءً. إنّ هذا الكريم غنيّ بأحدث تقنيّات النحل من "جيرلان" Guerlain، ويعيد عقارب الساعة ثلاثة أعوام إلى الوراء بالنسبة إلى العينين*، ممّا يجعلهما أكثر شباباً.

تقنية الإصلاح بالنحل الأسود

تعتمد مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale على أعوام من الأبحاث وهي تستفيد من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair Technology. مستوحاة من أحدث الاكتشافات في مجال علوم الأعصاب، تستفيد هذه التقنية على أفضل منتجات النحل بما في ذلك عسل جزيرة ويسان الحصري وعسل كورسيكا وعسل نفل نيوزيلندا وهلام ملكي حصري من "جيرلان" Guerlain، وتستخدمها لمكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ – تلك العلامات الظاهرة مسبقاً والتي لم تظهر بعد.

 

قدرة كريم مكافحة التجاعيد في ناحية محيط العينين

 

"أباي روايال"

لأنّ العينَين ترمشان بمعدّل 10 آلاف مرّة في اليوم، تُعدّ ناحية محيط العينَين الخارجيّة واحدة من النواحي الأكثر نشاطاً في الوجه. ومع بشرة تبلغ سماكتها 0،5 ملم فقط، تُعدّ هذه الناحية أيضاً الأرقّ والأكثر هشاشةً. لا عجب إذا أن تكون الناحية الأولى التي تتأثر بالتجاعيد والخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة والخطوط في وسط الجبين والتجاعيد تحت العينين والتمزّقات. بفضل تركيبة الكريم العالية الأداء وملمسه الجديد بالكامل بتأثير الكمادات، يخفي التجاعيد الكثيرة التي تحيط بالعينَين.

 

 

 

 

أضف تعليقا