فاكارو المالديف يدعو الأزواج للاحتفال بيوم الحب على مدار العام

يقع فاكارو المالديف في محمية المحيط الحيوي با أتول التابعة لمنظمة اليونسكو في جمهورية جزر المالديف، ويعدّ جوهرة ثمينة في جزيرة الشعاب المرجانية ذات الرمال البيضاء الناعمة والحياة البحرية ذات التنوع البيولوجي الفريد. ويدعو المنتجع الضيوف للتنعم بتجربة من الجمال الاستثنائي والموقع المميز طوال شهر الحب مع مجموعة من العروض الحالمة، بدءاً من العشاء الرومانسي على الشاطئ وصولاً إلى الرحلات الخاصة.

Vakkaru -Maldives

حيث يمكن للأزواج التلذذ بقائمة مميزة مكونة من أربعة أطباق وزجاجة من العنب أو المشروب الفوار الممتاز، للاحتفال بالذكريات الرائعة والحب الخالد. كما سيحظى الضيوف الذين يحجزون هذه الباقة بزينة خاصة لسريرهم في عيد الحب خلال خدمة ترتيب الغرف. كما يمكن للضيوف خوض تجربة لا مثيل لها على الشاطئ الرملي مع قائمة من خمسة أطباق مع المشروبات الفاخرة
سواء كان الاحتفال بشهر العسل أو بمرور السنوات معاً، يقدم فاكارو المالديف للضيوف مجموعة متنوعة من التجارب المشوقة والشخصية لإعادة إحياء الشعور بروابط الحب:

 

حفل الزفاف على الجزيرة وتجديد النذور

فاكارو المالديف يدعو الأزواج للاحتفال بعيد الحب على مدار العام

إليكم المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف أو تجديد النذور، مع المياه الفيروزية اللامتناهية والشاطئ الرملي الأبيض. اعتمدوا على فريق فاكارو لتحظوا بلحظات رائعة ومميزة في حفل زفاف الأحلام أو تجديد النذور، ضمن أجواء لا مثيل لها في إحدى المواقع الكثيرة والمذهلة في أنحاء الجزيرة. وللضيوف حرية الاختيار من بين باقات الزفاف المتنوعة، واللمسات الإضافية من المساعدة الشخصية لحفلات الزفاف وفرقة طبول بودوبيرو المالديفية الحية، فضلاً عن زراعة أشجار جوز الهند مع لوحة اسماء محفورة.

 

الفطور العائم

لا شيء أفضل من السباحة في الصباح مع وجبة فطور صحية تقدم في حوض السباحة الخاص. تضم وجبة الفطور العائمة قائمة بكل ما يحتاجه الضيف لبدء يوم منعش في الجزيرة. يمكن للأزواج أيضاً "تصميم وجبة الفطور الخاصة بهم" عن طريق الاختيار من بين صفوة أطباق الفطور المتوفرة في قائمة الطعام داخل الفيلا.

 

صفوف تعليم مع أخصائيين علاج سبا

تعلموا أساسيات فن التدليك من أخصائي علاج سبا محترف، لعلاج أحبائكم في المنزل؛ تليه جلسة تدليك كاملة لتدليل أجسادكم. يمكن تفصيل هذا الصف الذي يمتد لساعتين وفقاً للعلاج المفضل، إما في رحاب الفيلا الخاصة بالثنائي أو في واحدة من غرف العلاج العائمة على المياه مع أرضيات زجاجية شفافة في مارينا سبا.

 

رحلة خاصة

Vakkaru -Maldives

إذا أردتم قضاء يوم على البحر، يمكنكم استكشاف مختلف الشعاب المرجانية في با أتول بتمهل مع قبطان خاص ودليل غطس في محاولة للعثور على أسماك المانتا والسلاحف البحرية. كما يمكن للأزواج من هواة الأنشطة المائية الهادئة اختيار ركوب قوارب الكاياك والتجديف حول البحيرة الشاطئية المحمية بالجزيرة أو الاستمتاع برحلة بحرية عند مغيب الشمس أثناء تناول كأس من المشروب الفوار على قاربهم الخاص..

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا