حيل هنادي الكندري لتبدو أطول قامة

تشتهر الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري بستايلها غير المتكلف والعملي الى جانب كونه راقي وشيك في آن. والى جانب أناقتها الدائمة، حين أمعنا النظر الى صورها على صفحتها على إنستقرام التي يتابعها أكثر من 5 مليون، لاحظنا أن هذه النجمة تعتمد على الكثير من الحيل لتزيدها طولاً ورشاقة. فإذا كنت تبحثين عن أسرار الحصول على المزيد من الطول من خلال ملابسك، إليك بعض الأفكار التي بإمكانك أن تستوحيها منها.

هنادي الكندري

 

اقرئي أيضاً: هنادي الكندري تجري عملية تجميل وتنشر فيديو لها من داخل غرفة العمليات


1-    السراويل ذات الخطوط على الطرف ذات الطابع الرياضي الرائجة للغاية راهناً، ستخلق وهماً ببضع سنتيميترات إضافية الى قدميك، ما سيزيد الرشاقة والطول الى جسمك بالكامل بشكل أوتوماتيكي.
2-    السترات والمعاطف بطول متوسط، أي تلك التي يصل طولها الى تحت الركبة تعتبر من أساسيات القطع المانحة للمزيد من الطول. ولهذا السبب على الأرجح، نجد الكندري تختار هذا الطول لمعاطفها على اختلاف ألوانها وستايلاتها وخاماتها.

هنادي الكندري

 

اقرئي أيضاً: تسريحات للشعر الطويل والقصير بأسلوب هنادي الكندري


3-    الكعب العالي بالعادة يمنحك الطول الإضافي وهذا أمر معروف ولا يخفى على أحد. ولكن هنادي لا تختار الكعب العالي فقط، بل تختار الكعب العالي المزدوج الذي يأتي على شكل منصة من الأمام. هذا الستايل من الكعوب عادة ما يجعلك قادرة على تحمل بضع سنتيميترات إضافية بحذائك من دون الشعر بالآلام في الظهر والقدمين.
4-    الشراريب تعتبر صيحة رائعة وغاية بالجاذبية، ولكن ما قد تجهلينه هو أن تدليها على شكل شلالات من مختلف ستايلات قطع ملابسك، سيمنحك المزيد من الطول الفوري.

هنادي الكندري


5-    السراويل الواسعة المستقيمة فكرة ممتازة لجعلك تبدين أطول قامة وتمنحك في الوقت ذاته إطلالات مميزة وساحرة تجمع بين العصرية والأناقة والكلاسيكية.
6-    الأكمام الطويلة المستوحاة من الكاب تعتبر أيضاً فكرة جيدة للمزيد من الطول، خصوصاً إن جاءت مع العباية أو الكاب أو حتى لوكات السهرة وبذلك ستخلقين توازناً رائعاً في إطلالاتك.

 

هنادي الكندري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات