تسريحات للشعر الطويل والقصير بأسلوب هنادي الكندري

تتميز المذيعة والممثلة الكويتية هنادي الكندري بأسلوب خاص في ما يتعلق بتسريحات الشعر، إذ إنها تعتمد موديلات شعر مختلفة، سواء في إطلالاتها التلفزيونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي كل طلة لها، تثبت أنها من أبرز الفنانات المتابعات لأحدث صيحات موضة الشعر، وأكثرهن جرأة حيث لا تتوانى عن قص شعرها قصيراً ومفاجأة جمهورها بتسريحات جريئة وجذابة.

في ما يلي، سنقدم لك مجموعة تسريحات للشعر الطويل والقصير على حد سواء بأسلوب الفنانة هنادي الكندري

 

تسريحات للشعر الطويل
تميل الفنانة هنادي الكندري كثيراً الى تسريحات الشعر الطويل الطبيعية والناعمة، فتعمد تارة تسريحة الشعر المموّج المنسدل بكل حرية على الظهر والكتفين، وتارة أخرى تختار تسريحة الريترو العصرية المزينة بأكسسوارات مميزة، كالبوندانا الملون العريض المربوط في وسط الرأس مع الفرق الوسطي. وفي أحيان أخرى، تعتمد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي والخصلات المنسدلة على الجانبين، وهي تسريحة مفعمة بالأنوثة والجمال. ومن تسريحات الشعر الطويل الراقية التي تعتمدها هنادي الكندري، تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، مع الغرة البوف الناعمة المشدودة الى الخلف، وهي تسريحة تليق كثيراً بهنادي الكندري، حيث تسلط الضوء على ملامح وجهها الجميلة والجذابة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحات للشعر القصير
تميل الفنانة هنادي الكندري كثيراً الى التغيير والتجدد في ما يتعلق بتسريحات الشعر، حيث تظهر بين الحين والآخر بتسريحات للشعر القصير شبابية وعصرية، من بينها: تسريحة الشعر القصير الناعم مع الخصلات غير متناسقة الطول، وتسريحة الشعر القصير المموج مع الغرة المرفوعة الى الخلف. وفي بعض الأوقات، تظهر هنادي الكندري بقصة الشعر الكاريه المالس، التي تبرز جمال وجهها وتمنحها طلة مفعمة بالأنوثة. إضافة الى تسريحة الشعر القصير الناعم مع الضفائر الصغيرة على جانب واحد من الوجه، وهي تسريحة عصرية جداً وملائمة لأوقات النهار.         

 

إقرئي ايضاً:

هنادي الكندري بأجمل المجوهرات لأناقة عصرية ملفتة

صور مكياج جذاب وأنيق على طريقة هنادي الكندري

أحدث الإطلالات بتوقيع هنادي الكندري

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات