هذا ما يجعل ستايل فرح الهادي غير تقليدي

قد تختارين من الموضة أجمل صيحاتها، وحين تذهبين الى التسوق تختارين القطع الأكثر رواجاً وشعبية التي تطلقها الدور العالمية، ولكن العنصر الأساسي في إنجاح أي لوك يتوقف على طريقة التنسيق والستايلينغ ووضعك لمساتك الخاصة على ملابسك وإطلالتك بالكامل. هذا بالتحديد ما جعل من النجمة والممثلة الكويتية فرح الهادي غاية بالأناقة والرقي ودفع بالملايين من الصبايا في سنها الى التطلع الى ستايلها وإستلهام المفاتيح الأساسية للشياكة منها. ومن خلال متابعتنا لستايلها عن كثب، تمكنا من رصد أساسيات تعتمدها في لوكاتها تجلها ذات أناقة غير تقليدية. تعرفي اليها معنا:


-    البوطات العالية بألوان غير تقليدية:

البوط العالي يشتهر بأنه يمنحك تأثير قوي ويضيف الى أي طلة جاذبية ساحرة. ولكن إن جاء البوط بلون قوي أو ذو تفاصيل ذات إنطباع لافت، يكون تأثيره مزدوج. فإلى جانب عشقها للبوط العالي الذي يفوق بطوله الركبة، إلا أنها لا تخشى اختياره بألوان قوية فاتحة مثل الأخضر، أو ذو إنطباع لا يقاوم كأن يتزين بالقطع البراقة من الغليتير بالكامل.

 

اقرئي أيضاً: هذه هي قصة تنانير فرح الهادي المفضلة

 

فرح الهادي

-   لعبة الأحجام:

تعشق هذه النجمة التلاعب بالأحجام، فإذا ما أرادت أن تختار قميصاً مزيناً بالفراشة، تختار فراشة ضخمة، أو تلجأ الى الأكمام المنتفخة بأحجام كبيرة، أو تكسر روتين لوكها بحقيبة صغيرة للغاية... فهي تدرك ان مثل هذه التفاصيل بالأحجام المبالغة ستسقطب الإنتباه اليها.

فرح الهادي


-    السلاسل:

تدرك فرح بأن موضة السلاسل قد عادت الى الواجهة ولذا، فهي لا تتوانى عن تزيين مختلف لوكاتها بها، إن كان على هيئة حزام من شانيل متدلي أو قلادة ذات سلاسل على شكل طبقات من فيرساتشي أو حقيبة ذات حزام من السلاسل...

 

فرح الهادي


-    نظارات شمسية غير تقليدية:

النظارات الشمسية قادرة على أن تقلب إطلالتك رأساً على عقب، خصوصاً إن اخترتها غير اعتيادية، إن كان لناحية شكل الإطارات وحجمها أو ألوان العدسات أو تفاصيلها. ولذلك، في أغلب الأوقات نرى فرح الهادي في نظارات غير كلاسيكية وذات إنطباع قوي بحيث تكون أساس لوكاتها ومركز الإنتباه.

 

فرح الهادي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات