رسمات مناكير ناعمة ليوم الحب

زيني أظافرك في يوم الحب  بالطلاء الوردي، ووظفي المزيد من الأفكار العصرية والرسمات الجديدة واللافتة، بنغمات وزخارف ناعمة ورائجة، لأظافر متجددة وإطلالة مشرقة وجذابة.

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

واكبي بالصور أجدد رسمات مناكير بالطلاء الوردي ليوم الحب، والتي تبدو مناسبة لمناكير ربيع 2020 بنغمات هادئة وناعمة ومشرقة في آن.

 

طلاء أظافر باللون الوردي النيود

 

 

 

 

جددي أسلوبك في طلاء الأظافر، واعتمدي اللون الوردي الباهت أو الفاتح أو النيود، بلمسة من اللون الذهبي أو الفضي، بأسلوب الفرينتش مناكير التقليدي، والذي يبدو رائعاً مع الأظافر المدورة والقصيرة للمسة ساحرة ولافتة. واستعيني دائماً بطبقة من الطلاء الشفاف الملمع للمعة لافتة ومميزة.

 

 

 

 

طلاء الأظافر الروز برسمات جريئة

 

 

 

 

نمقي طلاء أظافرك الوردي برسمات مناسبة لعيد الحب، مثل طبعات الشفاه وورود الروز والقلوب الصغيرة بأسلوب هندسي ولافت وبارز. ويمكنك توظيف بعض الألوان الأخرى المتناغمة مع اللون الوردي، كالأحمر والأخضر والأبيض، ولا تفوتي عليك فرصة التألق بمناكير عصري ومميز، مرصع بحبيبات الكريستال البراقة، التي تعد من أبرز صيحات مناكير ربيع 2020 لطلاء استثنائي وفريد.

 

 

 

 

إليك بالصور أجمل وأحدث رسمات وموديلات طلاء أظافر باللون الوردي بأساليب عصرية ومتجددة مع اللون الوردي الهادىء، لتكون خيارك هذا الموسم في مناسبات عيد الحب الرومانسية والجميلة.

 

 

أضف تعليقا