رسمات مناكير بيوم الحبّ!

هيّئي أظافركِ لتستقبل عيد الحبّ وهي أكثر جمالاً وصحّة:

ترطيبها كلّ مساء
احرصي على تنظيفها جيّداً، ثمّ تجفيفها وترطيبها بكريم مخصّص لها يعزز من قوتها، وصلابتها وتغذيتها بعمق.

تهذيبها بشكل منتظم
من بالغ الأهميّة أن تهتمّي بتهذيب أظافركِ مرّة كلّ أسبوع على الاقلّ باستخدام مبرد مناسب وجيّد، يحفاظ على شكلها الجميل ويمنع تكسّرها وتشقّقها.

نقعها في الزيوت الطبيعيّة
تساعد هذه الخطوة على تغذية الظفر بعمق وحمايته من الضعف، الاصفرار والتقصّف، كما أنّ الزيوت الطبيعيّة خاصّة منها زيت جوز الهند، اللّوز، الجوز والزيتون تعزّز من صلابتها وحمايتها من التأثيرات الخارجيّة.

ألوان جديدة
كوني أكثر تفائلاً ومرحاً في اختيار تدرّجات ألوان الطلاء المواكبة للموضة والتي أصبحت تتّجه إلى الأكثر جرأة وجاذبيّة خاصّة في هكذا مناسبة رومانسيّة كعيد الحبّ. اختاري اللّون الذهبيّ برسومات عصريّة مبتكرة خاصّة وأنّه يتناسب مع جميع ألوان البشرة، أيضاً الفضيّ؛ اجمعي كذلك بين التدرّجات المعدنيّة وألوان الغليتر على أظافركِ لإطلالة مواكبة للموضة.

-اتّجهي إلى تدرّجات الأحمر من الفاتحة وحتى الداكنة مع لمسة لامعة، فهو لون متميّز ويتناسب مع كافّة الأعمار وكذلك مع جميع ألوان البشرة. انتقي ألواناً متناقضة ولامعة بنقوش هندسيّة أنيقة وناعمة.

-إذا كنتِ تودّين لوناً أقلّ جرأة، اختبري الطلاء اللؤلؤيّ بدلاً من الأبيض والورديّ الفاتح؛ لابأس بتدرّجات الألوان الفاتحة من الأخضر، الأزرق، البرتقاليّ والورديّ، تمنح أناملكِ التوهّج والجاذبيّة.

-وللمزيد من اللّمسات الفنيّة والفريدة، زيّني أظافركِ بالأحجار الملوّنة، الكريستال، الغليتر والخرز وفقاً لرغبتكِ وما يتلاءم مع ما اخترتِه من ألوان لأنامل تشعّ سحراً ورومانسيّة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير