تعلمي من مرام زبيدة كيفية تنسيق الجلد

  • لعل الجلد هو الخامة الأكثر رواجاً في الخريف والشتاء وحتى مع بداية الربيع. فهو قماش يسهل تنسيقه مع أي لوك والخروج به الى كل مكان في شتى أوقات النهار والمساء. حين نقول تنسيق الجينز مع الجينز، تتبادر الى أذهاننا الكثير من الأخطاء والهفوات التي تقع ضحيتها الكثيرات  في سوء تنسيق ملابس بقماش الجينز مع بعضه البعض، ولكن حين يأتي الأمر الى تنسيق  ملابس الجلد مع الجلد، فإن فرص الخطأ عادة ما تكون أقل بكثير وشبه نادرة.

    الفاشينيستا مرام وبيدة

     

    جمبسوت مذهل في باريس

    الفاشينيستا مرام وبيدة

    فهذا القماش عملي للغاية بحيث أنه بوسعك تنسيق ستايلات مختلفة من الملابس والأكسسوارات بمختلف الألوان والقصات مع بعضها البعض بطريق غاية بالسهولة وستبدين جذابة في أي لوك تنتقينه. من هنا، ومن خلال متابعتنا لستايل الفاشينيستا مرام زبيدة، وتحديداً حين رأينا لوكها في الستريت ستايل بجامبسوت جلدي باللون البني نسقته مع حذاء بوط باللون ذاته خلال أسبوع الموضة في باريس لملابس الهوت كوتور، استلهمنا منها الكثير من الأفكار من لوكات أخرى مختلفة أيضاً لطرق مبتكرة حول تنسيق الجلد مع الجلد.
     

    اقرئي أيضاً: أجمل اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد استوحي منها صيحات شتاء 2020

     

    أفكار وحيل متنوعة

    الفاشينيستا مرام وبيدة

    ففي كل مرة نسقت فيها زبيدة الجلد مع الجلد، منحتنا الكثير كم الإلهام وأثبتت كم أن هذه الخامة تمنحنا الرقي والعصرية في آن. فتارة رأيناها تنسق تنورة جلدية مع سترة جلدية باللون ذاته وتوب بلون وخامة مغايران لتخلق نوع من التوازن العصري في لوكها، فيما سحرتنا حين نسقت تنورة جلدية ذات كشاكش مع قفازات وحقيبة وحذاء من الجلد كلهم باللون ذاته، وأضافت توب صوفية محبوكة الى اللوك لتخفف من قوته وحدته.

    الفاشينيستا مرام وبيدة

     

    فتنسيق الجلد مع الجلد كنا ترين هو أمر غاية بالسهولة والشياكة في آن، وكل ما عليك القيام به هو استخدام ذوقك الرفيع في الستايلينغ ما بين الملابس والأكسسوارات لخلق إطلالة أنيقة ومتوازنة ومعتدلة من دون مبالغة. استلهمي من مرام زبيدة للمزيد من الأفكار الآسرة.

     

    أضف تعليقا