تسريحات النجمات في حفل جوائز البافتا 2020

تعرفي على أجمل تسريحات الشعر التي تألقت بها النجمات العالميات في حفل جوائز البافتا لهذا العام والتي طغى عليها الأسلوب العصري والراقي والمتميز.

 

اقرئي ايضا : نجمات حفل البافتا يتنافسن بإطلالات جمالية ساحرة تسرق كل العيون



اختاري أجمل تسريحات شعر عصرية وبسيطة بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع نجمات حفل جوائز البافتا لعام 2020.

 

 


 

 

 

تسريحة ذيل الحصان

 

 

 

 

تعد واحدة من أبرز وأجمل تسريحات الشعر العصرية لهذا الموسم وقد تكررت كثيرا في عروض الخياطة الراقية وحفلات السجادة الحمراء لهذا العام وكانت من اختيار النجمة Ella-Balinska بأسلوب البونيتايل العالي مع الخصلات الناعمة والأنيقة جدا.
 

 

تسريحات رفعة الشعر المبللة

 

 

 

 

اختارت العديدات من النجمات تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف بشكل عصري ومميز ومنهن سكارليت جوهانسون مع الشعر المطعم بخصلات الهايلات والنجمة إميليا كلارك مع الشعر المبلل المسحوب على الجنب مع فرق جانبي منخفض والنجمة فلورانس بوي مع الشعر المسحوب بشكل جانبي ورفعة شعر بلوند أنيقة جدا، ورفعة شعر مارغوت روبي اللماعة مع الفرق الوسطي العميق والجذور الداكنة مع الخصلة الجانبية المتدلية بلون بلوند فاقع، وتسريحة سواسيه رونان مع الغرة المزيفة الجانبية، وتسريحة زوي كرافيتز المبللة والكلاسيكية مع الفرق الجانبي العميق.

 

 

 

 

كما تألقت النجمة روني مارا بتسريحة الكعكة لعالية المسحوبة إلى الخلف والمزينة بربطة حريرية ناعمة وأنثوية في قمة البساطة والشياكة.
 

 

تسريحة شعر راقية بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون

 

 

 

 

اختارت الدوقة كيت ميدلتون تسريحة شعر أنثوية لشعرها الكثيف واللامع بأسلوب ملكي وراق مع الشينيون الهندسي المتداخل والمتدلي أسفل الرقبة بموديل عصري وملهم يبدو مناسبا جدا لعروس ربيع 2020.
ومن النجمات اللاتي اعتمدن أيضا تسريحة الشينيون العفوي والبسيط مع الخصلات الأمامية المتفلتة على جانبي الشعر النجمات Renée Zellweger و Charlize Theron .

 

 


 

 

 

هذا إضافة إلى تسريحات شعر أخرى أكثر نعومة وأناقة كتسريحة الجديلة المتدلية الطويلة للنجمة Naomi Ackie وتسريحة الشعر الطبيعي المجعد والمتدلي للنجمتين Lily-Rose Depp و Naomie Harris والغرة القصيرة للنجمة Jessie Buckley.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز تسريحات شعر ناعمة بتوقيع نجمات حفل البافتا لعام 2020 واستوحي لك تسريحات شعر لافتة وأنيقة وعصرية لكافة مناسباتك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا