توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر فبراير 2020

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2020، على شتى الأصعدة وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مواليد برج الثور في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" من أخصائية الأبراج الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح للابراج 2020

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2020

 

برج الحمل على الصعيد المهني:

يحمل شهر فبراير قرارات مصيرية لمولود برج الثور؛ إذ يجد نفسه أمام مفترق طرق. لذا، ينصحه الفلك بالتروي والتفكير بحكمة لمواجهة العراقيل. لكن، بالمجمل فان شهر فبراير بالنسبة لمولود الثور، يعتبر شهراً مهماً مهنياً ومالياً؛ حيث يتمكن في تحسين أوضاعه في العمل. احذر من التهوّر في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متسرّعة قد تضر بك. حدسك جيد هذه الفترة ويمكنك الوثوق به. تتميز هذا الشهر بواقعيتك وحسك العملي وبحبك الكبير لامتلاك مقتنيات مختلفة. تميل إلى العمل بسبب رغبتك في أن تخلو من جميع القيود وأن تبرز باحتراف.
منذ ذلك الحين، يمر المريخ بالثور ويعطيك الطاقة اللازمة للشعور بالقوة والثقة بشأن قراراتك وأفعالك.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2020

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تنعم أيها الثور خلال شهر فبراير 2020، بحياة عاطفية سعيدة، لكن كن أكثر صبراً مع الشريك. قد يتعرض بعض مواليد الثور لفترات من عدم الاستقرار كما يفقدون الثقة في الشريك وينصحهم الفلك بالتريث في الحكمة. تتصدّر الحياة الاجتماعية وخصوصاً الأصدقاء سلّم أولوياتك هذا الشهر، وتشارك في نشاطات اجتماعية كثيرة.

وجود كوكب فينوس في منزل الحظ يمنحك أيها الثور، طاقة عاطفية وتعرف كيف تكون كريماً مع من تحبهم. كما أن الوقت مناسب من بداية الاسبوع لتقديم مَن تُحب للعائلة، وقد تساعدك الظروف على التعبير عن رغباتك ومشاعرك، تبدو ساحراً ويتعلق الكثيرون بك. تعيش سعادة عاطفية، وتقضي أوقاتاً هانئة مع من تحب.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2020 بالفيديو

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

ما يجب معرفته عن برج الثور

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات