ما هي حكاية مجوهرات أحلام الباهضة والجدل الذي أثارته؟

منذ أيام قليلة، أطلت أحلام في حفل ليلة فنانة العرب التي أحيتها في ختام موسم الرياض، وبمناسبة مرور 25 عاماً على بداية مسيرتها الفنيّة، وكما هي العادة، لم تمر هذه الليلة مرور الكرام من دون إثارة أحلام للكثير من الجدل. فإلى جانب إطلالاتها المتعددة في فساتين آسرة ومجوهرات فاخرة، ثمة قلادة أطلت فيها على وجه التحديد، كانت السبب في الكثير من البلبلة على مواقع تواصل الإجتماعي.


6 أشهر لصناعة طقم المجوهرات

قلادة احلام

وتألّف طقم المجوهرات الذي ارتدته أحلام من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها كما أشيع وتمّ ترصيعها بالماس الأبيض والأصفر بالإضافة إلى أحجار الزمرد الكولومبي النادر، حمل توقيع المصمم الأميركي ذي الأصول اللبنانيّة سامر حليمة. استغرق تنفيذ هذا الطقم من المجوهرات حوالي 6 أشهر من العمل، وهو وليد تعاون بين فريقي عمل دار Samer Halimeh في كلٍ من لندن ونيويورك. وقد انتشرت أخبار بأن النجمة الإماراتيّة زارت لندن عدة مرات لإجراء اجتماعات خاصة مع المصمم حليمة بهدف تنفيذ هذه المجوهرات التي صممت خصيصاً لحفلها في الرياض وتزيّنت بالأخضر تعبيراً عن حبّها للمملكة العربية السعوديّة.

اقرئي أيضاً:

  مجوهرات أحلام: عالم من السحر والإبهار

 


رأي المصمم وتعليق أحلام

المصمم سامر حليمة

 المصمم حليمة بدوره نشر صور وفيديوهات متعددة لأحلام بهذا الطقم، وذكر أنه صمم خصيصاً لها، حيث نشر مع صورة قريبة لها بالقلادة بتعليق قال فيه: في ليلة عظيمة وضخمة، لمعت "الملكة" بقلادة صنعت خصيصاً لها بزنة 380 قيراط من الماس الأصفر الإستثنائي الغني بلونه والزمرد الكولومبي الأكثر ندرة".  وبدورها أحلام، نشرت الصورة نفسها، ولكنها لم تتحدث عن مجوهراتها بتاتاً، فيما بدا واضحاً أنها كانت تستعرضها خلال الصورة وكتبت معها: "الحياة مدرسة، ومنها نتعلم دروساً عديدة، فنحن نمر بتجارب كثيرة،وحصاد هذه التجارب هي من تصقل شخصيتنا، وتبنيها لنصبح أفضل كلما تقدمنا بالعمر وإذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها,وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها".


متوفر منذ 2017

قلادة أحلام

أما الجدل الذي أثير حول طقم المجوهرات هذا، بلغ ذروته حيه تداول ناشطون فيديو لمقطع العقد الذي ارتدته احلام يظهر بشكل واضح في معرض للمصمم وقد كتب مع الفيديو الموجود على صفحة حليمة أنه أخذ خلال معرض حصري وخاص للعلامة في السعودية نشر في أيار العام 2017، مؤكدين ان العقد لم يصنع خصيصا لها كما تم تداوله وهو متوفر لمن يملك ثمنه منذ العام 2017 .

 

أضف تعليقا