موسم الدلو 2020 يحمل الكثير من الأمور الحماسية لكل الأبراج.. فما هي؟

دائماً ما نختبر شعوراً من الراحة خلال موسم الدلو وذلك لأن موسم الجدي غالباً ما يكون صعباً وكان أكثر صعوبة على جميع الأبراج خلال العام هذا وذلك بسبب تواجد عدد كبير من الكواكب في البرج هذا.

 

موسم الدلو سينشر الراحة وسينقل الطاقة الثقيلة التي تم إختبارها خلال موسم الجدي لما هو أكثر خفة كما أنه سيكون هناك الكثير من الأوقات الحماسية. وكل برج سيسير مع التيار سيتمكن من إختبار الكثير من التجارب التي ستكون مرضية.

 

الأعوام الماضية شكلت تحديداً وذلك لأن ساتورن وبلوتو والعقدة الشمالية في الجدي كانت عاملاً أساسياً في زعزعة الأسس والتقاليد. ولهذا السبب بدت بداية العام جدية للغاية. ولكن مع حلول موسم الدلو الصورة ستنقلب وذلك لأن أورانوس الثوري وكوكب الفوضى والتكنولوجيا سينشر طاقة فريدة من نوعها. موسم الدلو بشكل عام يتمحور حول الفرادة والحرية والإنتماء الى العالم.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

موسم الدلو سيكون مثيراً جداً للإهتمام لبرج الحمل. مع إنتقال الشمس في الدلو سيتم تحفيز البيت الحادي عشر والذي هو بيت الصداقة والمعارف في المجتمع. خلال موسم الدلو سيركز الحمل على الجهود القائمة على التعاون وعلى إختباره مشاعر الإنتماء لهذا العالم. الكوكب الذي يحكم الدلو، أورانوس، سيحفز القطاع المالي كما أنه سيحفز نظام القيم وبالتالي سيقوم البرج هذا بالتحرر من الفرق أو المجموعات أو شبكات المعارف التي لم تعد تخدمه أو تلك التي لم تعد ترتقي لما أصبح الحمل عليه.

 

 

اقرئي أيضاً: ما الذي يكشفه برجك عن حياتك العاطفية؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

مسار الحياة المهنية في حالة من التبدل.. وفي حال لم يكن هذا هو الحال في حياة بعض الذين ينتمون الى برج الثور فإن التبدلات قد تطال بعض الشخصيات التي تمثل السلطة. الشمس ستحفز البيت العاشر والذي هو بيت الإرث والشخصيات التي تمثل السلطة والمصير. وبالتالي هناك الكثير من الأمور التي ستحدث خلال موسم الدلو والتي قد تكون على جبهة الحياة الشخصية أو المهنية والتي قد تطال بشكل كبير مناصب لها علاقة بالسلطة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الخبر السيء أولاً، الكوكب الذي يحكم الجوزاء سيكون في حالة تراجع في بيت الحياة المهنية وبالتالي هناك أهمية لأن يولي البرج هذا عناية كبيرة لأساليب التواصل في مكان العمل وللأمور التي يتم مشاركتها مع زملاء العمل. ولكن موسم الدلو سيخفف من حدة ما سيحصل وذلك لأنه سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم والفرص. وبالتالي يجب عدم الخوف والتردد وذلك لأن إقتناص الفرص ضروري شرط أن تكون المخاطرة محسوبة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الشمس ستحفز البيت الثامن والذي بيت العلاقات الحميمة والتبدلات والإرتباطات الشخصية. البرج هذا سيختبر خلال موسم الدلو تبدلات كبيرة وذلك لأن الشمس ستحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة والتبدلات والروابط الحميمة. هذه الفترة ستبدل السرطان كشخص بشكل كبير بحيث يمكن القول بأن لن يكون الشخص نفسه بعد إنتهاء موسم الدلو. عطارد أيضاً سيتراجع في البيت التاسع والذي هو بيت العلم والفلسفة وهذا الأمر سيبدل مفاهيم وفلسفة السرطان ونظرته للكثير من الأمور.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

العلاقات ستكون الأولوية التي ستشغل بال الأسد خلال موسم الدلو. وخلال الفترة هذه سيكون هناك قمر جديد في برج الأسد ما يعني أن فرادة البرج هذا ستكون في ذروتها ولكن مع تحفيز أورانوس الكوكب الذي يحكم الدلو للبيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية فإن الطاقة كلها ستتمحور حول السلطة ومصير الأسد.

خلال هذه الفترة الهامة جداً ،والتي ستوفر للبرج هذا «المسرح» الذي يمكنه الإستعراض عليه وجعل كل العيون تنصب عليه، التراجع قليلاً الى الخلف وإعادة التفكير بديناميكية العلاقات في حياته خصوصاً وأن الشمس ستحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات طوال موسم الشتاء.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الشمس خلال موسم الدلو ستقوم بتحفيز البيت السادس والذي هو بيت المسؤوليات، والأمور المستحقة وبالتالي التركيز سيكون على المسائل اليومية وعلى الإنتاجية. الكوكب الذي يحكم الدلو، أورانوس، سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت الفلسفة والسفر وبالتالي هناك إمكانية كبيرة لأن يختبر فرص مثيرة جداً للإهتمام في مجالات جديدة لم يخضها العذراء من قبل. الفترة المقبلة ستكون مختلفة كلياً عن الروتين الذي يعيشه العذراء حالياً، ولهذا السبب يجب الحرص على إستغلال هذه الطاقة المختلفة والمميزة.

إقرئي ايضاً:

كشف المصير من خلال رائحة البرج المفضلة

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشمس ستحفز البيت الخامس والذي هو بيت الحب والإبداع والتعبير، كما أن أورانوس الكوكب الذي يحكم الدلو سيحفز البيت الثامن والذي بيت العلاقات الحميمة والحميمية. العلاقة مع الشريك ستشهد على تبدلات عديدة وسيكون الميزان أمام مرحلة سيعيد من خلالها إكتشاف رغباته وما الذي يريده. الدلو من الأبراج التي تفكر خارج الصندوق ولهذا السبب يجب التأقلم مع الطاقة هذه والإستفادة من الحرية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

خلال موسم الجدي العقرب وجد نفسه يعيد تقييم الاراء الخاصة به وآلية تفكيره وبقدراته الذهنية على التحمل. خلال موس الدلو الشمس ستحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والحقائق العاطفية وبالتالي التركيز كله سينصب على العائلة وعلى الدائرة الضيقة والخاصة بالعقرب. وبما أن طاقة الدلو تميل الى تحرير الذات من المواقف العاطفية فإن العقرب قد يشعر بالرغبة بفصل نفسه عن كل الأمور التي تثقل كاهله. ومع تحفيز أورانوس للقطاع العاطفي فإن العقرب سيجد نفسه يحلل ديناميكية العلاقة مع الشريك بالإضافة الى القدرة على المساومة وهذا الأمر سيكون تحدياً كبيراً للعقرب لكونه لا يجيد المساومة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الشمس ستحفز البيت الثالث للقوس والذي هو بيت التواصل ومسار الأفكار وشبكات المعارف خلال موسم الدلو. وبالتالي التركيز كله سينصب على الحوار وعلى الذكاء وسعة الحيلة. أورانوس وهو الكوكب الذي يحكم الدلو سيحفز البيت السادس والذي هو بيت الأمور التي يجب إنجازها وبالتالي هناك نسبة كبيرة لأن يبدأ القوس برحلة جديدة أو بتعاونات جديدة ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الشمس ستحفز خلال موسم الدلو البيت الثاني للجدي والذي هو بيت المال والقيم ومشاعر الآمان. وبما أن الدلو برج يملك طبيعة ثورية فإن طاقته ستجعل الجدي يفكر بطرق مبتكرة للغاية من أجل جني المزيد من المال. هناك نسبة كبيرة لأن يقوم الجدي بالتأسيس لعمل جديد خاص به، وفي حال كانت هذه هي النية فالأفضل القيام بذلك قبل تراجع عطارد.

 

في المقابل القمر المكتمل في الأسد سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت التبدلات والإرتباطات الحميمة. القمر المكتمل يجلب معه دائماً الوضح والنهايات وبالتالي ستكون مرحلة فيها الكثير من التغييرات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الدلو. الشمس ستعود مجدداً الى المكان نفسه الذي كانت عليه لحظة ولادة الذي ينتمون للبرج هذا. هناك الكثير من الأمور التي تحدث على جبهة المنزل خصوصاً مع تواجد أورانوس الكوكب الحاكم للدلو في برجه. القمر الجديد سيحفز قطاع الصداقات طوال الفترة القادمة. القمر المكتمل دائماً ما ينشر طاقة فيها الوضوح كما أنه يحث بإتجاه إنهاء بعض الأمور وبالتالي سيكون هناك تبدلات في العلاقات الخاصة والشراكات بشكل عام. الأشهر الماضية حملت الكثير من التحديات ولكن ما زال هناك حاجة ملحة للتخلص من الكثير من الأمور كي تتمكن أيها الدلو من عيش حياتك بأفضل طريقة ممكنة.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

خلال موسم الدلو سيتم تحفيز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأحلام والكارما وكل الأمور التي تحدث في الخفاء. الحوت خلال موسم الدلو سيشعر بأن كل شيء من حوله ضبابي ولكن لا داعٍ للقلق وذلك لأن ما يحدث خلال هذه الفترة هو تحضير لموسم الحوت ما يعني أنه يمكنه الراحة والإبتعاد عن كل ما يزعجه.

 

إن كان هناك بعض الأمور التي يكبتها الحوت منذ مدة والتي تربكه أو تثير الكثير من المشاعر السيئة فإن موسم الدلو سيساعده على التعامل مع هذه المشاعر والوصول الى مرحلة من الوضوح الكلي. الفترة الراهنة مثالية من أجل المسامحة والمضي قدماً.

اقرئي أيضاً:

هكذا ننجذب الى كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات