أي نوع من محطمي القلوب هو؟ إليك ما تقوله الابراج

الحب من الأمور التي نختبرها كلنا يومياً، فهو في كل مكان ومع كل شخص في حياتنا سواء افراد العائلة أو حيواناتنا الأليفة أو حب حياتنا. فالحب متغير ومتبدل وموجود بشكل دائم بطرق مختلفة من حولنا. ولكن مع الحب هناك دائماً خطر خيبة الأمل وبالتالي المعاناة من القلوب المحطمة.. فمنح الحب لا يعني بالضرورة الحصول عليه أو حتى الحصول عليه بالطريقة والكمية التي نريدها. هناك اسباب مختلفة تجعل الاشخاص يقومون بتحطيم قلوب غيرهم، فأي نوع من محطمي القلوب هو؟ هذا ما تقوله الابراج.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج فضولي وهو يريد القيام بكل الامور التي لم يقم بها أي شخص اخر وإختبار الأوقات الجميلة الممتعة بشكل دائم. وهذه المقاربة تجعله عديم النضج حين يتعلق الامر بالحب. عقله اشبه بمراهق ازلي وهو دائماً يظن بانه لم يحن الوقت بعد للإستقرار والنضوج وعليه يقرر المضي قدماً. بشكل عام الحمل غالباً ما يندم على قيامه بتحطيم قلبك ولكن الابراج تنصحك بعدم العودة اليه إطلاقاً لانه سيكرر فعلته تلك وسيحطم قلبك مجدداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور بشكل عام ليس من محطمي القلوب. هو من النوع الذي يحاول بكل قواه إنجاح العلاقة وحتى انه مستعد لإخفاء كل معاناته من اجل عدم جعلك تشعرين بالسوء. وبما انه صبور جداً وعنيد جداً فهو لا يقوم إطلاقاً بإتخاذ قرار الانفصال وتحطيم قلبك. المرة الوحيدة التي يقرر فيها الإبتعاد هي في حال تعرض للخيانة.. ولكنها في الواقع لا تصنف كتحطيم لقلب الشريكة، فهي حطمت قلبه وهو قام بردة الفعل المنطقية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

العلاقة مع الجوزاء يمكنها أن تسير بإتجاهين فاما يكون من النوع الذي لن يحطم قلبك على الإطلاق أو يكون من النوع الذي يحطم قلبك بسهولة تامة. الامر في الواقع يعتمد على نوعية العلاقة التي تجمعكما. في حال كانت العلاقة قوية والتناغم بينكما في أعلى درجاته فهو لن يقوم بتحطيم قلبك على الإطلاق ولكن في حال شعر بان التناغم مفقود فهو لن يتردد قبل البحث عن خيارات اخرى. السر كله يكمن في معرفة الجوزاء لما يريده، فان قرر بان ما يبحث عنه هو انت فحينها العلاقة ابدية ولكن ان استمر على تردده فهو بالتأكيد سيحطم قلبك.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان ليس من محطمي القلوب بغض النظر عما قد تكون به الشريكة. البرج هذا مستعد لتحمل كل شيء وتقبل كل شيء من اجل المحافظة على العلاقة. هو اصلاً وحين يرتبط يعيش حالة من الهوس الكلي بالاخر وبالتالي حين يقدم الاخر على تصرفات غير مقبولة على الإطلاق، السرطان يملك ملايين المبررات لذلك. السرطان دائماً يتم تحطيم قلبه ولكنه نادراً ما يحطم قلوب الاخرين.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الرجل الاسد من النوع الذي حين يقرر بانه يريد الحصول على امر فهو يريد الحصول عليه فوراً. لا يملك الصبر وهو غير مستعد حتى لتدريب نفسه على الصبر. في العلاقة هو يملي شروطه وبالتالي الشريكة عليها ان تقوم بما يريدها ان تقوم به.. وعليه العلاقة لا تكون قائمة على المساواة وعلى العيش كفريق بل ككقائد وتابعة. وحين لا يحصل على ما يريده فأسهل قرار عند الاسد هو تحطيم قلب المرأة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء من النوع الذي يقلق اكثر مما يجب حول كل شيء والمشكلة انه لا مجال لمعرفة ما الذي يفكر به أو يخطط له.. لانه لن يقوم بالكشف عن ذلك. وبالتالي المزاجية حاضرة وموجودة. هناك الكثير من عدم اليقين في العلاقة مع العذراء وعندما نضيف الى المعادلة المعايير العالية والهوس بالتفاصيل فان تبديل رأيه سهل للغاية وبالتالي تحطيم القلوب بالنسبة اليه قرار منطقي كان يجب إتخاذه وبالتالي لا ندم ولا تراجع.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي لا يمكنها الصمت.. فهو يمكنه ان يتكلم لساعات وساعات وذلك لانه يحتاج للحصول على إهتمام الاخرين. وحين لا يحصل على ذلك فهو يتصرف بطريقة غريبة جداً حتى مع اشخاص لا يعرفهم. وبما انه اجتماعي ونشط جداً فهو بالتأكيد سيتجاوز الحدود مرة تلو الاخرى. وما يزيد الطين بلة هو ان الميزان ساحر واجتماعي وبالتالي يملك القدرة على جذب الاخرين اليه.. وبالتالي امكانية الخيانة مرتفعة. وهكذا سيحطم قلبك بأبشع الطرق الممكنة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج غيور جداً ومتملك ويشكك باخلاص الشريكة ونواياه بشكل دائم. العقرب يمكنه ان يحطم قلبك بمختلف الطرق. فهو يمكنه ان يتهمك بالكذب والخيانة رغم انك لم تقومي باي مما اتهمك به ولكن لا مجال لاقناعه عكس ذلك، وقد يجعلك تشككين بنفسك لكثرة تشكيكه بك وبالتالي يدفعك الى حافة كره الذات ثم ينفصل عنك. وقد يقدم على خيانتك وذلك لانه اقنع نفسه بانك غير صادقة وبالتالي قرر الانتقام رغم انه لا يملك اي دليل على عدم صدقك. العقرب سيحطم قلبك ولن تعرفي متى وكيف ولماذا.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس هو ملك الاستهتار والخفة.. هو يعيش حياته وفق مبدأ المغامرة وقلة الاكتراث والحرية المطلقة. والمشكلة معه هو انه ينجرف كثيراً فيما يقوم به، هو يريد حياة العزوبية خلال مرحلة الارتباط وحين لا يحصل على ما يريده فهو سيدخل في نوبات من الغضب العدائية جداً. رغم طيبة قلبه الا أنه لا يعرف متى عليه ان يتوقف فهو يستمر بالقيام بالتصرفات الخاطئة مرة تلو الاخرى وبالتالي يحطم قلبك مرة تلو الاخرى بسبب خيبات الامل المتكررة حتى يقوم بعمل ما يكون اكثر من قدرتك على تقبله.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي ليس من محطمي القلوب على الإطلاق. هو من النوع الذي يسعى ومنذ البداية الى علاقة جدية وبالتالي هو غير مستعد للتفريط بها. هو من النوع الذي يحرص على القيام بكل ما هو صائب من اجل انجاح العلاقة وحتى حين تواجه العلاقة بعض العقبات فالبرج هذا يحاول كل ما بوسعه من اجل التمسك بما يملك. الجدي من النوع الذي يفضل ان تقوم الشريكة بتحطيم قلبه وليس العكس.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يمكنه ان يكون من محطمي القلوب ويمكنه الا يكون كذلك . الامر يعتمد على حجم تمكن الشريكة من فهم شخصيته ومن فهم حاجته للمساحة وعدم قدرته على التعبير بشكل مباشر عن مشاعره. في حال تمكنت من القيام بذلك فهو لن يحطم قلبها على الإطلاق. ولكن في حال لم تتمكن من فهم شخصيته فهي ستشعر بانه يحطم قلبها يومياً بإنفصاله العاطفي وقلة إكتراثه.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت بالتأكيد من محطمي القلوب رغم كونه برج حساس جداً. البرج هذا يملك الكثير من الاسرار وبالتالي لا تعرف الشريكة متى يقول الحوت الحقيقة ومتى يكذب. هذه النوعية من العلاقة هي عبارة عن تحطيم يومي للقلب. المرأة التي ترتبط بعلاقة مع الحوت تملك وبشكل دائم شعوراً بانه سيحطم قلبها والمعضلة الكبرى هي انه لا يمكنها القيام باي شيء لوقف ذلك.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج المدللة بشكل يفوق الوصف

الكل يهرب من العلاقات السامة .. بإستثناء هذه الابراج

شهر ولادتك يكشف صفاتك الشخصية والمهنية واسرارك العاطفية!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات