كشف المصير من خلال رائحة البرج المفضلة

يمكن لتطلعات وابراج الفلك كشف الكثير من اسرار الشخصية والمصير. وترتبط حياة المواليد عادة بالكثير من العوامل منها تاريخ الولادة ويوم الميلاد. كما انها تتصل بعوامل اخرى مثل المظهر وردات الفعل على بعض المواقف. لكن يمكن البرج ان يتأثر ايضاً بعوامل اخرى مثل الرائحة المناسبة له. وهذه ابرز التطلعات والابراج بحسب الرائحة المناسبة لكل مولود.

معرفة المصير من روائح الابراج


الحمل
تدل التطلعات والابراج على ارتباط شخصية وحظ مولود برج الحمل بروائح التوابل مثل القرفة وجوزة الطيب والفانيليا كبش القرنفل. وهذا يعني انه تقليدي ولا يحب التغيير ولا خوض الكثير من التجارب الجديدة. كما انه يخطط جيداً قبل القيام بأي خطوة في حياته.  

روائح الابراج المفضلة

الثور
ترتبط بحياة مولود هذا البرج رائحة الباتشولي والورود والكلمنتين واللافندر. ويكشف هذا انه يتسم بشخصية هادئة ويتمتع بالقدرة على ضبط الانفعالات في المواقف الصعبة وتلك التي تسبب الكثير من الضغط النفسي.

 

روائح الابراج المفضلة

الجوزاء
تشكل رائحة الحمضيات جزءًا من حياة مواليد هذا البرج. كما انهم يتأثرون بروائح الفواكه. ويدل هذا على انهم عاطفيون ويسارعون الى اظهار تعاطفهم مع كل من يحتاج الى ذلك ولا يترددون في التضحية والتنازل عن المكتسبات الخاصة.

 

روائح الابراج المفضلة

السرطان
من المعروف ان مولود برج السرطان حساس جداً. وهذا يعود الى تأثير روائح مثل التين والاجاص والتفاح والعنبر والرمان وجوز الهند وزهر البرتقال وخشب الصندل. ويعني هذا انه لا يتمتع بالقدرة على تحمل المواقف الصعبة وتلك التي تحتاج الى الصبر. كما انه شديد الانفعال في بعض الاحيان.

روائح الابراج المفضلة

 

الاسد
من ابرز الروائح التي ترتبط بمولود هذا البرج رائحة زيت الورد الاساسي والياسمين والفانيليا والعنبر والبيرغاموت. وهذا يشير الى انه يحب التفاعل مع كل الاشخاص المحيطين به ويتحنب الوحدة قدر الامكان.

 

روائح الابراج المفضلة

العذراء
بحسب ابراج وتطلعات الفلك يرتبط حظ برج العذراء برائحة الكلمنتين والشمر واليانسون. وهذا يدل على تفضيل الذات على الآخرين اي على التمتع  بالقليل من الانانية. ويشير الى الميل الى الوحدة والتفكير في كل المواقف بعيداً عن الزحمة والضجيج.

 

روائح الابراج المفضلة

الميزان
يعتبر الحبق من ابرز الروائح التي تؤثر على مولود برج الميزان. وهي تعني انه يجمع صفات مثل الجدية والحساسية والقلق الشديد والتفاعل الدائم والمفرط مع الاحداث العامة والخاصة. ولهذا هو شديد التوتر والشعور بالضغط النفسي.

 

روائح الابراج المفضلة

  العقرب
يرتبط مولود برج العقرب برائحة الفلفل الاسود والطماطم وزهرة اللوتس والشوكولا. وهذا يعني انه لا يحب اضاعة الوقت وانه شخص عملي ويفضل توظيف كل الامور والمواقف لتحقيق بعض الفوائد العامة والخاصة، الشخصية والمهنية.

روائح الابراج المفضلة

اقرئي أيضاً: من هي الابراج الساحرة التي تكسب القلوب بسهولة تامة؟
 

 

القوس
يتأثر مولود برج القوس بالروائح الاستوائية وبرائحة خشب الصندل والبخور والشاي الاخضر. وهذا يكشف انه شديد الاهتمام بالتفاصيل وانه يتوخى الدقة في التعامل مع المشاريع والمواقف والاشخاص. وهو ما يعتبر سراً من اسرار نجاحه.

 

روائح الابراج المفضلة

الجدي
يرتبط هذا البرج بروائح عدة مثل الكرز. وهذا يشير الى انه يخفي مشاعره ويفضل عدم اظهارها امام الآخرين وانه يحرص على عدم الشكوى ويفضل الحفاظ على صمته وخصوصاً في المواقف الحرجة والتي تحتمل الكثير من  الجدل والنقاش.

 

روائح الابراج المفضلة
 

 

الدلو

من ابرز الروائح التي تؤثر على شخصية ومصير برج الدلو رائحة عرق السوس. وهذا يعني انه يتمتع بقدرة كبيرة جداً على تحمل الضغوط والظروف الصعبة. ويشير الى انه كثيراً ما يعاني من الازمات الا انه يخرج منها بأفضل النتائج.

 

 

روائح الابراج المفضلة

الحوت
تدل الابراج والتطلعات على ان برج الحوت يرتبط برائحة الليلك والعنبر. وهذا يكشف انه هادئ ولا يحب كثرة الكلام. الا انه يعني ايضاً انه قد يظهر احياناً عدم المبالاة فيما يتعلق ببعض المواقف التي تتطلب الحسم والجدية.  

 

روائح الابراج المفضلة
 

 

أضف تعليقا