أغلى 5 أحذية في العالم... لن تصدقي أسعارها!

هل تعشقين القطع الغالية الثمن؟ هل تتسائلين أي أحذية التي قد تكون الأعلى سعراً في 2020؟ فبفضل الماسات النادرة والذهب الذي رصعت به، استحقت بعض هذه التصاميم أسعارها. فيبدو أن الأيام التي كنا نبحث فيها عن الراحة أثناء التسوق بحثاً عن حذاء قد ولت ليحل الإبهار مكانها. صممت التصاميم الأغلى في العالم من مزاد مختلفة فتعرفي اليها هنا.


1-    حذاء JADA DUBAI AND PASSION JEWELERS PASSION DIAMOND SHOES: إنه الأغلى بالعالم بسعر 17 مليون دولار حيث تعاونت علامة Jada Dubai مع Passion Jewelers ليبتكرا أغلى حذاء في العالم. تم ترصيع هذا الحذاء بالكعب الرفيع بـ15 قيراط من الماس النادر والخالي من الشوائب وأضيف اليها 238 قطعة من الماس لتزيين الحافة. عرض هذا الحذاء في برج العرب في دبي وتتطلب تصنيعه الحرفيين 9 أشهر لتصميمه من الذهب الخالص.

JADA DUBAI AND PASSION JEWELERS PASSION DIAMOND SHOES2

 

اقرئي أيضاً:

  كيف ترتدين الاحذية الشفافة في الشتاء


2-    حذاء DEBBIE WINGHAM HIGH HEELS: بسعر 15.1 مليون دولار، وتم تصميمه كهدية عيد ميلاد على يد Debbie Wingham، الشهيرة بابتكار تصاميم فاخرة. رصع الكعب العالي ببعض أكثر الأحجار الكريمة ندرة والأغلى سعراً في العالم من الماس الزهري والماس الأزرق، ما يفسر السعر الخيالي لهذا التصميم. باقي هذا التصميم صنع من الجلد ولكن لون بالذهب 24 قيراط فيما حيك من خيوط الذهب 18 قيراط.

 

DEBBIE WINGHAM HIGH HEELS


3-    حذاء HARRY WINSTON RUBY SLIPPERS: بسعر 3 مليون دولار، حيث أراد إبن مصمم المجوهرات هاري وينستون، رون وينستون، تكريم الذكرى الخمسين للفيلم الهوليوودي الكلاسيكي The Wizard of Oz بأكثر الطرق إبهاراً، واختار القيام بذلك من خلال اعادت ابتكار الحذاء الروبي الذي ارتدته البطلة دوروثي. رصع هذا الحذاء بـ4600 قطعة من الروبي، بزنة  1350 قيراط، الى جانب 50 قيراط من الماس.

HARRY WINSTON RUBY SLIPPERS


4-    حذاء STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS: بسعر 3 مليون دولار، حيث وجدت النجمة رينا هايوورث مكانة لنفسها في تاريخ الموضة حين رصعت أقراطها في حذاء من ستيوارت وايتزمان. يأتي هذا الحذاء بتصميم بسيط، وهو أمر مختلف عن الأحذية الباهظة التي تعودنا عليها. أضيفت الأقراط الى وسط الحذاء وهو يتضمن أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة من الماس الى السفير والروبي مع الساتان المزموم قرب الترصيع. هذا الحذاء غير معروض للبيع وهو ملك لإبنة النجمة الأميرة ياسمين آغا خان.

 

STUART WEITZMAN RITA HAYWORTH HEELS

اقرئي أيضاً:

  احذية الميتاليك خيار النجمات المفضل


5-    حذاء STUART WEITZMAN CINDERELLA SLIPPERS: بسعر 2 مليون دولار، هذا الحذاء صمم من الجلد الإيطالي وقد استلهم من أسطورة دينزني سيندريلا. 565 قيراط من الماس رصع بالبلاتينيوم وأضيف الى تصميم من الدانتيل. إذا كان هذا غير كافٍ، يتضمن هذا التصميم 5 قيراط من الماس أماراتو التي يصل سعرها الى أكثر من مليون دولار لوحدها. ارتدت النجمة Alison Krauss هذا الحذاء الى حفل الأوسكار في العام 2004.

  

STUART WEITZMAN CINDERELLA SLIPPERS

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات