هذه هي صيحات الأحذية المفضلة للفاشينيستا العربيات في الشتاء!

كثر من الفاشينيستا والمؤثرات يولين أهمية كبيرة للملابس والحلي من إطلاقات الموسم بقدر ما يعشقن الإطلاع على جديد الأحذية، خصوصاً أنها بالنسبة للكثير منهن، تعتبر القطع الرئيسية التي تصنع طلاتهن وتعتبر أساس لها.


المثير للاهتمام أن الكثير من الستايلات الجديدة والمبتكرة أصبحت متوفرة بمتناول يديك من إبداعات أبرز الدور التي قدمتها لك لتكملي اطلالتك بها هذا الخريف والشتاء، وها نحن نرصد لك الصيحات المفضلة لدى المؤثرات والتي حتماً هي من أساسات لائحة التسوق الخاصة بنا.

ahood alanezi


-   احذية بنقوش الحيوانات: 

رأينا الكثير من التفاصيل  التي تعيدنا الى عالم الحيوان في صيحات الموضة من الريش أو الفرو أو حتى الزغب التي زينت الكثير من الملابس والأكسسوارات، وفي عالم الاحذية، جاءت أبرزها على هئة نقوش مختلفة من نقوش النمر الى جلد الأفعى أو أنماط الحمار الوحشي...بعضها امتاز بتصميم ناعم ورومانسي و بعضها الآخر بدا جريئاً و بارزاً. هذه الأحذية الذي جاءت في غالبيتها عصرية، تليق على الخصوص بالستريت ستايل، وعلى الأرجح سنراها بكثرة في أقدام النجمات الجريئات وغير التقليديات في الشتاء أيضاً.

نقوش الحيوانات


   أحذية راعي البقر:

إنها صيحة لافتة تليق خصوصاً بالسيدات اللواتي يعشقن التصاميم غير الاعتيادية التي تضفي رونقاً فريداً إلى إطلالاتهن، وهي من دون شك قادرة على أن تصنع طلتك، وبوسعك ارتدائها مع أي لوك بسيط وتتركي الأنظار تتركز عليها.  بعض منها أضيفت اليها النقوش  إما بشكل هندسي متقن، أو بانحناءات ذات لمسة فنية واضحة، أو جاءت ملفت للنظرأو دخلت فيها صيحات اخرى مثل جلود التمساح والمقدمة المروسة والكعوب العريضة...

 

رانيا فواز


-    التطريز والشك بالكريستال بالاحذية:

التي مازالت حاضرة في عالم الأناقة منذ سنوات عدة. هذه الديكورات تتخذ شكل الترصيع بالكريستال تارةً أو البروشات المربعة التي باتت تقليدية في أحذية روجيه فيفيير، و التطريز بالترتر البراق تارة أخرى والغليتير، وهي تبدو أنيقة وراقية ومثالية للمناسبات المسائية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات