احلام ترتدي عقداً سعره 120 مليون جنيه مصري شاهدوا فخامته

أثارت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي، حالة من الجدل الشديد خلال ظهورها الأخير في حفلها بموسم الرياض الترفيهي، حيث ارتدت مجموعة مميزة من المجوهرات الغالية التي تعدى سعرها الملايين.

اتضح أن العقد الذي ارتدته أحلام خلال الحفل كان مصنوعاً من الزمرد الأخضر والألماس الأصفر، وتبين أن سعره وصل إلى ما يعادل 120 مليون جنيه مصري.

 

 

عقد أحلام

اقرئي أيضاً: مجوهرات أحلام: ترف لا حدود له

 

الجدير بالذكر أن أحلام كانت قد طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان «أنا مدري عن الناس»، وهي من كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، ومن توزيع يحيى الموجي وإشراف خالد أبو منذر، ومن المقرر طرح هذا العمل خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من القنوات الفضائية.

يذكر أن أحلام كانت قد أحيت حفلاً مميزاً خلال الجمعة الماضية، وضم الحفل عرضاً استعراضياً ضخماً، وحمل هذا الحفل «ليلة فنانة العرب»، حيث كان حفلاً فريداً من نوعه من حيث الديكور وتصميم العرض والملابس وغيرها.

يشار إلى أن أحلام كانت أحد أعضاء لجنة تحكيم في برنامج ذا فويس، وشاركها اللجنة سميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة، ورغم ضمها لعدد من الأصوات المميزة في فريقها، إلا أن الذي حصد لقب أحلى صوت خلال الموسم الماضي كان من فريق راغب علامة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير