اختبار تحليل شخصية ونصيحة لتغيير المصير باختيار احد الرسوم

يمكن اختبار تحليل بسيط جداً ان يساعد على تحديد الخطوات التي يجب القيام بها من اجل تغيير مجرى الحياة وتحسين المستقبل والمصير. وفي هذه الحالة يجب مثلاً تحديد الشكل الذي تتم رؤيته فور النظر إلى رسم يتضمن أشكالاً متداخلة او الاختيار بين رسوم عدة. وفي اختبار تحليل الشخصية هذا يجب اختيار واحد من الاشكال الستة لمعرفة النصيحة التي يجب التقيد بها من اجل تغيير الحياة وتحويل المصير نحو الافضل.

 

طريقة اختبار لتغيير المصير

 

 


من اجل القيام باختبار تحليل الشخصية هذا يجب النظر الى الاشكال الستة واختيار احدها.


1 الخفاش


اذا تم اختيار الخفاش فهذا يعني انه يجب الحرص على الخروج برفقة الصديقات والزميلات والمقربات وقضاء المزيد من الوقت برفقة الاشخاص المفضلين. كما يجب الابتعاد قدر الامكان عن العزلة اضافة الى ضرورة اكتشاف هواية يمكن ممارستها بين الحين والآخر. ومن المهم إظهار الوفاء للذات وعدم المبالغة في اظهار التضحية والتفاني. كذلك ينصح بالتخلي عن الرغبة الدائمة في تغيير المجتمع.   


2 العنكبوت

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف للآخرين ما تريدين إخفاءه عنهم

 

تكشف رؤية العنكبوت انه يجب التحلي بالصبر وتعزيز القدرة على الانتظار من اجل تحقيق النجاح وخصوصاً عند اداء المهمات الصعبة. ومن النصائح التي يجب الالتزام بها لتغيير المصير ايضاً التواصل مع الآخرين والتعاون معهم في الحياة الشخصية كما في الحياة العملية. ومنها ايضاً استثمار الطاقة من اجل القيام بأعمال مفيدة بعيداً عن اضاعة الوقت وعن الخلافات غير المفيدة.  

3 البوم

 


يجب الانتباه الى التفاصيل في كل الخطوات التي يتم القيام بها في مجالات الحياة كافة. ومن الضروري التحلي بالفضول والبحث عن المعلومات المفيدة. كذلك يجب اعتماد الحكمة والهدوء طريقة للتعامل مع كل المواقف والاشخاص من اجل اخذ القرارات الصائبة والابتعاد عن الاخطاء.  


4 الأفعى

 


في اختبار الشخصية هذا يمكن ان يتم اختيار الافعى. وهذا يعني انه يجب ايضاً اتباع بعض النصائح المهمة التي يمكنها ان تغير المصير بطريقة ايجابية. ومنها توخي الحذر اثناء التعامل مع بعض الاشخاص الذين لا يمكن الثقة بهم. ومنها ايضاً التمتع بالشجاعة وعدم التردد عند اخذ بعض القرارات والقيام بعدد من الخطوات التي تم تأجيلها لسنوات.

 

5 القطة  

 


من ابرز النصائح التي يجب الالتزام بها في هذه الحالة الحفاظ على الاستقلالية مع عدم الخضوع لأي تأثير خارجي سلبي عند اخذ القرارات الصائبة. كما يجب الابتعاد عن الاشخاص الذين يبثون الاجواء السلبية. ومن الضروري توخي الواقعية اثناء النظر الى الحياة من اجل عدم الاصابة بالاحباط في حال عدم تحقق الامنيات. ومن الممكن اللجوء الى الخيال فقط من اجل اخذ قسط من الراحة والابتعاد عن التفكير بالازمات والمصاعب والتحديات.

 

6 الارنب

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل نفسية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يعلمك كيف تتخلصين من التوتر

 

يتضمن اختبار تحليل الشخصية هذا رسماً لظل الارنب. واذا تم اختياره فهذا يدل على انه يمكن الالتزام ببعض النصائح سهلة التطبيق ان يساعد على تحقيق الانجازات المميزة في الحياة. ولهذا يجب مثلاً تقديم التشجيع لكل من يحتاج الى ذلك. ومن المهم الحرص على إظهار الفرح بإنجازات الآخرين. ويجب في المقابل عدم الاختباء واظهار الطاقات والمواهب المميزة وعدم التردد في تقديم الاقتراحات والمشاركة في النشاطات التي تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء.  ومن اجل تحسين ظروف الحياة يجب ايضاً الاستماع الى النصائح التي يمكن ان يقدمها الآخرون الاكثر خبرة والاعمق تجربة في الحياة بحسب ما يكشفه اختبار تحليل الشخصية هذا.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات