استوحي من النجمات العربيات كيفية ارتداء البدلات

إن كنت تعتقدين بأن البدلات لا تصلح سوى للإجتماعات الرسمية المملة، إذاً أنت تفوتين عليك عالم مليء بالخيارات الشيك والعصرية. لا تصدقين ذلك؟ فقط أنظري الى النجمات والفاشينيستا العربيات وكيفية اختيارهن للبذلات وتنسيقها مع أكسسواراتهن وكيف يبدون غاية بالروعة. لكي تتألقي بمثل هذه اللوكات بنفسك، ليس عليك سوى أن تنظري الى خدعهن وتنتصحي منهن من أفضل الأكسسوارات مع البدلات الى طريقة الستايلينغ.


النجمات وبدلات بقصات غير تقليدية

علا فارس

إن تنسيق بدلة بطريقة شيك وعصرية في آن قد يكون مهمة شاقة أحياناً. ففي حين البذلة قادرة على أن تبتكري من خلالها مجموعة من اللوكات المبهرة من الراقية الى الرسمية المعاصرة وصولاً الى الجريئة والمثيرة، إلا أن هذا اللوك قادر على أن يكون مملاً أيضاً. هذا الأمر ينطبق على وجه التحديد للبدلات التقليدية بألألوان أساسية مثل الأبيض أو الأسود وتلك ذات القصات البسيطة والكلاسيكية. لكي تحاربي هذا الأمر، قامت النجمات باختيار بذلات بأشكال غير تقليدية، منها مع شورتات واسعة بطول الركبة وأخرى بنقوش المربعات... من خلال هذا اللإختيار، الشهيرات يضمن سرقت الأضواء بلوكاتهن غير المعهودة.


أحذية مبهرة

dalida ayyash2

وبالرغم من أنه ثمة الكثير من الأكسسوارات المميزة التي بوسعك استخدامها لتعزيز طاقة هذه الطلة، الا أن الأحذية هي الطريقة الأمثل لتضيفي الإبهار والإختلاف الى لوكك ككل من خلاله. اختيار حذاء غير تقليدي مع البذلة سيضمن لك إطلالة غاية بالروعة من دون مبالغة. إذا ما اخترت بدلة ذات نقوش أو بلون زاهي، عليك أن تمعني باختيار الحذاء بلون يتماشى أو يكمل لوكك. إن كانت بدلتك بلون حيادي بيج، عليك أن تشعري بالحرية للاختبار بالألوان الجريئة للحذاء الذي تنسقينه معها. الألوان المعدنية ستكون خيار مثالي خصوصاً إن أتت بكعب عريض.


خدع في الستايلينغ

nadine nassib njeim

إن كانت بذلتك فريدة بستايلها ولونها وقصتها، اختيار أكسسوارات ذات تأثير قوي سيتعارض مع إطلالتك. بدلاً من ذلك، بوسعك تعزيز ستايلك من خلال اختيار شنطة تتطابق من ناحية اللون مع البذلة. الحقيبة الكلاتش ستكون اختيار رائع مع البذلات المختلفة، فهي ستخلق توازن في لوكك من دون أن تسرق الإنتباه من البدلة. للوك عصري للغاية، إرفعي أكمام البذلة الى الأعلى بطريقة مزمومة بشكل مفعم بالشباب والحيوية وسيكون لهذه الخطوة تأثير كبير على لوكك. استوحي من الشهيرات ستايلات البدلات الساحرة والأفكار غير التقليدية في الستايلينغ واسرقي الأنظار أينما حللت بها.

 

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات البدلات 2020 من أسبوع باريس تخفي عيوب الجسم

 

البدر عنود

أضف تعليقا