أجمل فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع وصيف 2019

برع أشهر المصممون اللبنانيون في إبتكار باقة فخمة من فساتين السهرة والتي كشفوا عنها خلال عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

- تميزت تصاميم هذا الموسم بنعومة القصات والألوان، فبخلاف الفساتين البيضاء التي زينت مجموعات جورج حبيقة Georges Hobeika وإيلي صعب Elie Saab، أحببنا الموديلات الباستيلية التي تألقت بها عارضات ريم عكرا Reem Acra وحبكت بتطريز من نفس اللون أو بالدانتيل.

- يبدو أن فساتين السهرة الـ Halter top ستكون نجمة الصيف القادم وقد برع المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika في تقديمها بقصات هدلة وخامات لامعة ستجعلك محط الأنظار في كل مناسبة.

 

 

- لايزال فستان السهرة الأحمر متصدرًا مشهد الموضة لاسيما الموديل المصمم بكتف واحد One Shoulder dress وقدمته ماركة قزي آند آسطا Azzi & Osta وإيلي صعب Elie Saab بشق طويل على الجانب سيكسب من ترتديه طول أكبر.

- هيمنت الفساتين الدانتيل المشكوكة بتطريز من نفس اللون على مجموعة زهير مراد Zuhair Murad وأتى أغلبها بخصر عالي سيؤمن لكِ قامة ممشوقة كما ستخفي تنانيرها الفضفاضة الأجزاء الممتلئة من قوامك.

- أحببنا فساتين السهرة المطبعة بورود ملونة لامعة من مجموعات إيلي صعب Elie Saab وريم عكرا Reem Acra، تجنبيها فقط في حال كنتِ ممتلئة القوام.

أضف تعليقا