فساتين سهرة باللون الأصفر من أسبوع باريس للكوتور تخفي عيوب الجسم

بالنظر إلى عروض أسبوع باريس للهوت كوتور سنلاحظ هيمنة فساتين السهرة الصفراء على مجموعات ربيع 2020، برعت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات فائقة الأناقة أغلبها تميز بالقصات الناعمة، نطلعك على أحدث الموديلات ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي ايضا : أزياء الشتاء بالأصفر المسترد

 

فساتين سهرة منفوشة من أسبوع الكوتور

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

استحوذت فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة على قسم كبير من مجموعات أشهر المصممين، قدم طوني ورد Tony Ward فستان منسدل الأكمام Off Shoulder مغطى بكشاكش صغيرة، كما لفتنا فستان زياد نكد Ziad Nakad المحبوك بتطريز فضي بطول الفستان ومزود بحزام فضي رفيع، الجئي إلى هذه الموديلات اذا كان قوامك على شكل الكمثرى لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

فساتين سهرة مزدانة بالريش موضة ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

كان الريش القاسم المشترك بين أغلب العروض التي تابعناها حتى الآن، في مجموعة جورج شقرا Georges Chakra زين منطقة الصدر والبطن، لذا نرشح هذه الموديلات للنحيفات، بينما استخدمته ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo في تزيين منطقة الأكتاف وأطراف التنورة، اعتمدي هذا التصميم الناعم لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزة.

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

فساتين سهرة بشق أمامي من أسبوع باريس

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

يبدو أن فساتين السهرة المزينة بشق أمامي ستكون نجمة ربيع 2020 بعد أن تصدرت المشهد خلال عروض أسبوع الكوتور بباريس، تنافست أسماء بارزة في قطاع الموضة على تقديم موديلات جمعت بين البساطة والقصات الأنثوية الراقية، أحببنا التصاميم التي رصدناها لدى رالف آند روسو Ralph & Russo وطوني ورد Tony Ward وزياد نكد Ziad Nakad، تمسكي بهذه الصيحة في حال كنتِ قصيرة القامة.

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة موضة 2020

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

 

 

نافست فساتين سهرة مستقيمة القصة وتصدرت لائحة الموضة العالمية وتعتبر من أنسب القطع لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، تجدين موديلات خلابة لدى أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi و رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp.

 

 

فساتين سهرة باللون الأصفر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة